الأحد, مايو 15, 2022
الرئيسيةالهدهدفئة 5 نجوم.. السعودية تفتتح أول فندق للإبل في العالم! (فيديو)

فئة 5 نجوم.. السعودية تفتتح أول فندق للإبل في العالم! (فيديو)

في واقعة مثيرة، كشفت المملكة العربية السعودية عن ما تقول إنه أول فندق للإبل في العالم، مكرس لخدمة الإبل والعناية بها خلال مهرجان الملك عبد العزيز السادس للإبل .

بحسب ما نشره موقع “ذا ناشيونال” الاماراتي، ظهر الفندق الذي يحمل اسم Rest Assured في مقطع فيديو بثته مجموعة نادي الإبل السعودي في الرياض.
ويسمى الفندق ‘Tetaman’ (اطمئن). ويضم 120 غرفة فندقية تقدم جميع الخدمات للجمال.

بينما قال محمد الحربي المتحدث باسم نادي الإبل السعودي: “يعمل أكثر من 50 شخصًا في هذا الفندق عبر خدمات الغرف، والرعاية، والاهتمام، والعناية الشخصية، والحماية أيضًا”.

اقرأ أيضا: إطلالات مثيرة غير معتادة لنساء السعودية بمهرجان الإبل ووذ نكهة أشعلت الأجواء (فيديو)

في حين أوضح “الحربي” أن الفندق يوفر خدمة من فئة الخمس نجوم لضيوفه الإبل. بما في ذلك الوجبات والحليب الساخن والتأكد من نظافة الإسطبلات ودفئها.

وأضاف أن الفندق يتقاضى حاليًا حوالي 400 ريال سعودي (106.5 دولارًا أمريكيًا) في الليلة.

وقال عمير القحطاني مجموعة من الجمال إن فكرة الفندق رائعة ومريحة لأصحاب الجمال ومسؤولي النادي حيث “يتم فحص الإبل أولاً قبل دخول غرفها”.

وبدأ مهرجان الإبل، الذي سيستمر لمدة 40 يومًا. في الأول من ديسمبر/كانون أول الفائت في الرياض. ويجمع أصحاب الإبل والمتحمسين من الخليج والولايات المتحدة وأستراليا وفرنسا وروسيا.

اقرأ أيضا: بسبب البوتوكس .. فضيحة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل! (صور)

بينما يستقطب المهرجان أكثر من 100000 زائر يوميًا من جميع أنحاء العالم. ويسعى إلى الحفاظ على دور الجمل في التقاليد والتراث البدوي في المملكة العربية السعودية. حتى مع استمرار الدولة الغنية بالنفط في التحديث.
وجدير بالذكر إلى أن تربية الإبل صناعة تقدر بملايين الدولارات. مع أحداث مماثلة تجري في جميع أنحاء المنطقة.

(المصدر: ذا ناشيونال – يوتيوب – وطن)

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث