رياضة

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع النجم المصري أحمد رفعت

كشف مصدر في نادي الأهلي المصري، حول حقيقة التعاقد مع اللاعب أحمد رفعت 28 عاماً .لاعب وسط فريق فيوتشر المصري خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

أحمد رفعت والأهلي المصري

وقال المصدر في نادي الأهلي المصري في تصريح صحفي عبر صحيفة الأهرام الرياضية، ” لم يتم طرح التعاقد مع أحمد رفعت من الأساس، كما أن الفريق ليس بحاجة إليه في الوقت الحالي وربما يتغير الوضع مع نهاية الموسم الجاري”.

وأردف المصدر، ” هناك خطة تسير عليها لجنة التعاقدات في نادي الأهلي. وفق رؤية استراتيجية واضحة، من أجل دعم كل الخطوط باللاعبين المميزين والفوز بالتعاقد معهم”.

اقرأ المزيد: كم يبلغ ثمن خاتم تايلور وارد زوجة رياض محرز الجديدة ؟!     

المفاوضات مع أحمد رفعت

وكانت تقارير صحيفة مصرية قد كشفت في الآونة الأخيرة، على موافقة المدرب الجنوبي الأفريقي. بيتسو موسيماني 58 عاماً المدير الفني لفريق الأهلي المصري، من أجل تعاقد إدارة القلعة الحمراء مع النجم المصري أحمد رفعت في الميركاتو الشتوي.

وعللت تلك التقارير، بأن موافقة المدرب موسيماني جاءت بعد التألق الملفت الذي ظهر به اللاعب أحمد رفعت مع المنتخب الوطني المصري في تصفيات أفريقيا لمونديال كأس العالم وكأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: تغريده بيكيه تنفي شائعات راتبه الأعلى أجراً مع برشلونة (صور)

الأهلي وموافقة أحمد رفعت

كما وذكرت تقارير مصرية أخرى، بأن مدير إدارة التعاقدات. في نادي الأهلي المصري أمير توفيق، قد تواصل في الفترة الأخيرة مع النجم المصري أحمد رفعت من أجل الحصول على موافقة للقدوم إلى صفوف تشكيلة المارد الأحمر مع بداية الموسم المقبل.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الألماني بعد سقوط بايرن ميونيخ أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 

وبينت التقارير، بأن إدارة الأهلي المصري يتجهز للتوقيع مع النجم المصري أحمد رفعت على عقد لمدة 4 مواسم كاملة، في صفقة تصل قيمتها 18 مليون جنيه مصري.

اقرأ المزيد: تفاصيل توزيع الجوائز المالية في كأس أمم أفريقيا 2022

كما ويتصدر فريق الأهلي على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه التقليدي فريق الزمالك بنفس الرصيد من النقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + الأهرام الرياضية)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى