الهدهد

أحلام غاضبة بعد حجرها في الكويت 3 أيام وتطالب الأمير نواف بالتدخل (فيديوهات)

‏وجهت الفنانة الإماراتية أحلام رسالة إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، بسبب حجرها 3 أيام في الكويت بعد إحياءها حفل زفاف في أحد الفنادق.

وقالت أحلام في مقاطع فيديو عبر “سناب شات”: “ليش أنا أحلام الإماراتية انحجز وانحجر 3 أيام ؟. في حين أن الفنان القطري فهد الكبيسي وصل معي في نفس اليوم وغادر في الثاني!”.

وأوضحت: “أنا وصلت أمس في طائرتي الخاصة الى الكويت، لإحياء حفل زفاف. وفي المطار لم يتم إبلاغنا بالحجر، ونزلت في فندق الراية الذي اقمت فيه الحفل. وفي نفس الوقت وصل معي الفنان القطري فهد الكبيسي”.

بينما أشارت أحلام إلى أنها مطعمة ضد فيروس كورونا، وقد أجرت فحصاً جديداً في المطار.

كما قالت: “بعد انتهاء الحفل اردت المغادرة بالطائرة، فأخبروني أنني في الحجر”.

وأضافت أحلام: “انا انحجرت في فندقي ولم أغادره. بينما كان يتواجد فهد الكبيسي في فندق آخر وراح خلص الزواج وغادر”.حسب قولها

وقالت الفنانة الإماراتية: “أتمنى ألاقي رد”.

وذكرت أنّ فهد وصل الدوحة اليوم صباحاً، وهي بقيت في الحجر.

اقرأ أيضاً: أحلام تحيي حفل زفاف ولي عهد سلطنة عمان (فيديو)

كما قالت: “ما وصلني أنه لا يمكنني المغادرة ويجب أن أبقى 72 ساعة في الحجر”. متسائلة: “فهد ليش سافر. وليش ما دخل في الحجر؟، في عشرين علامة سؤال”. وفق حديث أحلام

ولم يصدر حتى كتابة هذا الخبر أي تعليق من السلطات الكويتية على ما صرّحت به الفنانة الإماراتية، واثار ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

(المصدر: وطن – سناب شات) 

 

 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى