الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةحياتنازوج مصري يخون زوجته بعد شهرين من زفافهما ويفضحها بنشر صورها بعدما...

زوج مصري يخون زوجته بعد شهرين من زفافهما ويفضحها بنشر صورها بعدما خلعته! (فيديو)

كشفت شابة مصرية تبلغ من العمر (22 عاماً)، ان زوجها خانها مع سيدة أخرى، فخلعته بعد ذلك، ليعاقبها بنشر صورهما وفضحها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأطلقت الشابة المصرية (هاجر)، وهي من سكان منطقة المرج، صرخة استغاثة من طليقها الذي أقدمت على خلعه بعد أن اكتشفت خيانته لها؛ وذلك بسبب نشره صورها على مواقع التواصل الاجتماعي والتشهير بها.

وقالت هاجر، لـموقع (القاهرة 24) إنها تزوجت من زوجها في شهر يوليو لعام 2020. لكنها اكتشفت خيانة زوجها لها بعد شهرين فقط وتحديدًا في شهر سبتمبر.

وتوضح انهه بعد اكتشافها لخيانة نشبت بينها وبين زوجها مشاجرة تسببت في تركها للمنزل.

وذكرت هاجر: “أنا شاهدت الخيانة بعيني، ورأيته مع فتاة وسمعته وهو يتحدث معها تفاصيل مقابلتهم مع بعض”.

وأضافت: “ذهبت الى والدتي، وبعدها بفترة، تحدثث معي الفتاة التي من المفترض على علاقة معها وحصل أكتر من مشكلة”.

وقالت هاجر: “حاولت أرجع لزوجي بعدها حتى لا اتجنب خراب بيتي. حيث وافق هو لنعود إلى بعض، لأنه رفض اعطائي كل حقوقي مثل العفش وغيره من الأمور التي طالبت بها منه.

هاجر .. تعرضت إلى جميع أنواع الإهانة!

كما أوضحت السيدة هاجر، أنها بعد عودتها إلى منزلها مرة أخرى، تعرضت إلى جميع أنواع الإهانة من زوجها، مثل الضرب وسبها بأبشع الشتائم والألفاظ.

كما أن زوجها منع أهلها من زيارتها، وكان يخرج من المنزل يوميًا ولا يترك لها طعامًا أو حتى يعطيها المال الكافي لتلبية احتياجاتها الضرورية. وفق قولها للموقع

وأضافت هاجر: “قال لي: “مش أنتِ مش عاوزه تتنازلي عن حقوقك؟ أنا بقى مش هديكي أي حاجة وهعذبك”.

اقرأ ايضا: المعلمة الراقصة بعد طلاقها وانتشار “الفضيحة” .. هل تنتحر على طريقة “بسنت خالد”؟

وأكدت انها اكتشفت أنّ زوجها يشرب الخمور ويتعاطى المخدرات، وله علاقات عديدة مع فتيات.

وقالت إنه اعتدى عليها وأصابها بجروح في رأسها, مشيرةً  إلى أن الفتاة التي كانت على علاقة مع طليقها، تحدثت معها هاتفيًا وأخبرتها أنها معها صورًا لها وبالفعل نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التشهير بها وابتزازها، بالإضافة إلى أنها تُهددها.

وقالت: “كل شوية تكلمني وتبعتلي استني عليا أنا هوريكي وهفضحك وهاخد حقي منك. مع إني مش عارفة مين اللي ليه حق عند التاني”.بحسب “هاجر”

 

(المصدر: القاهرة 24) 

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث