رياضة

تغريده بيكيه تنفي شائعات راتبه الأعلى أجراً مع برشلونة (صور)

نفى النجم الإسباني جيرارد بيكيه 34 عاماً، مدافع فريق برشلونة الإسباني أنباء حصوله على راتب هو الأعلى. أجراً داخل الفريق الكتالوني بتغريده عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

تغريده بيكيه وبرشلونة 

وأظهر الإسباني بيكيه صورة من حسابه البنكي للراتب الذي يتلقاه من نادي برشلونة وهو 2.4 مليون يورو، بعد التسريبات الأخيرة التي كشفت عن قيمة رواتب لاعبي فريق برشلونة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي الإسباني.

بيكيه ومهاجمة الإسباني لويس كونوت

وهاجم بيكيه الصحفي الإسباني لويس كانوت في برنامجه “أونزي” .الذي يبث على قناة (TV3) الإسبانية، قائلاً: ” شخصيات مثل هذه تفرض رسوماً من تلفزيون عام للدفاع عن أصدقائهم، كما أنني تحصلت على 50% من راتبي في شهر ديسمبر الماضي، احترم نفسك قليلاً”.

اقرأ المزيد: تفاصيل توزيع الجوائز المالية في كأس أمم أفريقيا 2022

وكان الصحفي الإسباني لويس كانوت قد كشف قيمة الرواتب. التي يتقاضها نجوم فريق برشلونة الإسباني، حيث زعم في تسريباته بأن الإسباني بيكيه هو الأعلى أجراً من بين لاعبي الفريق الكتالوني، حيث يحصل على مبلغ 28 مليون يورو سنوياً، كما أنه وافق على خفض راتبه الصيف الماضي وحصل على مكافأة ولاء.

برشلونة وتراكم الديون

وفي ذات السياق، فقد كشفت العديد من التقارير الصحفية. الإسبانية في وقت سابق عن موافقة نجوم نادي برشلونة عن خفض رواتبهم مع بداية الموسم الحالي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها نادي برشلونة من أجل التخفيف من الديون المتراكمة على النادي الإسباني.

اقرأ المزيد: إطلاق سراح مدافع مانشستر سيتي بعد اتهامه بالاغتصاب

كما ورحل العديد من نجوم فريق برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية. بسبب الأزمة الاقتصادية، حيث كان من أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان بسبب المشاكل المالية وقيود اللعب المالي النظيف الذي تفرضه رابطة الليغا الإسبانية على سقف رواتب لاعبي الفريق الكتالوني.

اقرأ المزيد: مواعيد مباريات افتتاح كأس أمم أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

ويحتل فريق برشلونة الإسباني المركز السادس من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، وبفارق كبير عن غريمه التقليدي فريق ريال مدريد المتربع على عرش الصدارة برصيد 46 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى