رياضة

ترتيب الدوري الألماني بعد سقوط بايرن ميونيخ أمام بوروسيا مونشنغلادباخ

تلقى حامل اللقب بايرن ميونخ الألماني الخسارة. أمام بوروسيا مونشنغلادباخ على ميدانه بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، في قمة الجولة ال18 من منافسات الدوري الألماني الممتاز.

مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا في الدوري الألماني

وافتتح فريق بايرن ميونيخ ” البافاري” بهدف جاء في الدقيقة ال18. عن طريق النجم البولندي المهاري روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة صاروخية قوية أحرزها اللاعب من داخل منطقة الجزاء على يسار شباك المرمى.

وعادل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ نتيجة اللقاء في الدقيقة ال27. بواسطة اللاعب فلوريان نيوهاوس سجلها ببراعة داخل شباك مرمى أصحاب الأرض بايرن ميونيخ بعد عرضية جميلة.

اقرأ المزيد: الفيصلي السعودي يعلن تعاقده مع أحمد عسيري في الميركاتو الشتوي

وأحرز فريق بوروسيا الألماني في الدقيقة ال31 هدف الفوز في المباراة برأسية كروية. عانقت شباك المرمى عن طريق شتيفان لاينر، لتنتهي المباراة بفوز الأخير على صاحب الصدارة بايرن ميونيخ بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

كما وشهد اللقاء الإثارة والقوة بين كلا الفريقين طيلة مجريات دقائق أحداث المباراة، مع إهدارهما العديد من الفرص الخطيرة في هز شباك المرمى.

اقرأ المزيد: رونالدو يوجه رسالة قوية إلى مانشستر يونايتد بشأن المدرب رانغنيك

ترتيب الدوري الألماني  

ويتربع فريق بايرن ميونيخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، ويليه في وصافة الترتيب بفارق كبير فريق بوروسيا دورتموند برصيد 34 نقطة.

أما في المركز الثالث آتى فريق فرايبورغ برصيد 29 نقطة، كما وجاء فريق ليفركوزن في رابع جدول الترتيب. برصيد 28 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق هوفنهايم صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: مواجهات نارية مرتقبة .. تفاصيل قرعة الثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا

وفي المركز السادس آتى فريق آينتراخت برصيد 27 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق يونيون برلين بنفس الرصيد من النقاط في المركز الثامن، بينما جاء في المركز الثامن فريق كولن برصيد 25 نقطة.

اقرأ المزيد: البرازيلي كوتينيو يعود مجددًا إلى الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن برشلونة 

كما وآتى في المركز التاسع فريق ماينتس برصيد 24 نقطة، أما في عاشر جدول الترتيب جاء فريق أر بي لايبزيغ برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى