حياتنا

نزار الفارس يحرج باسل العزيز بسؤال “لو الرسول يسمع أغنيتك ماذا يقول؟”.. فكيف أجاب؟ (فيديو)

أثار الفنان العراقي باسل العزيز جدلاً واسعاً بحديثه عن حكم الغناء في الشريعة الإسلامية.

“سأعتزل في هذه الحالة”

وقال باسل العزيز خلال استضافته في برنامج “مع الفارس”، المذاع على قناة “الرشيد” رداً على سؤال نزار الفارس: “اذا لقوا لنا اية صريحة تحرم الغناء انا اول واحد اعتزل”.

وحين سأله نزار الفارس عن الرقص والعري في الكليبات، أجاب باسل: “هذه مواضيع ثانية صارت دق ورقص وبنات وهذه الامور هذا موضوع ثاني”.

سؤال محرج

لكن الفارس فاجأة بسؤال قائلا: “لو الرسول اليوم عليه الصلاة والسلام موجود ويسمع اغنيتك (يضل الموت قلبي ما يحب غيرك) وش يقول؟”.

لكن باسل شعر بالإحراج وتلعثم وعجز عن الإجابة.

اقرأ أيضا: أدهم نابلسي يتخلى عن الملابس الكاجوال ويفاجئ الجمهور بما ارتداه!

“لديه خبرة”!

ودائماً ما يحرج الفارس ضيوفه بأسئلة مفاجئة. كان آخرها حين فاجأ الفنانة المصرية منة عرفة بسؤاله قائلا: “ليه تتجوزي راجل متجوز مرتين وعنده أولاد؟”؟

وردت منة: “أنا واحدة أول مرة أتجوز ويبقا عندي راجل أبقى مسؤولة منه، محمود عشان اتجوز قبل كدا فعنده الخبرة دي، بيعرف يتعامل مع الست إزاي”.

وتابعت الفنانة الشابة: “محمود عارف يعني إيه مسئولية، والدنيا كلها مطلقة، ولو اتطلقنا في المستقبل دا هيبقا نصيب، مش لأنه طلق قبل كدا”.

خطوط حمراء

وزادت: “الحلو فيا أنا وجوزي، أن فيه بينا حاجات بتكمل بعض. يعني أنا عصبية جدا وهو هادي جدا، أنا عنيدة ولكن هو أعند مني. بس مع الجواز والارتباط عرفت أن العند ده ملهوش لازمة ولميت نفسي عشان أحافظ على العلاقة”.

كما كشفت منة عن خطوطها الحمراء التي لا تتعداها في الفن بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان محمد نجاتي. والتي تسببت في إعلان طلاقها عن زوجها محمود المهدي.

وقالت منة: “أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس، ولا بعمل الحاجات دي”.

“الحضن والبوس”

وتابعت: “هو كل اللي بيمثلوا بيتحضنوا وبيتباسوا، واللي مش عاجبه ممكن زميلة تانية تقبل تعمل كده. أنا بلبس مبلبسش إيه دي بتاعتي”.

اقرأ أيضا: نزار الفارس يطلب من ملكة جمال آسيا إزالة المكياج لإثبات جمالها الطبيعي وهذا ما حدث!

وتابعت: “لكن في الأرشيف بتاعي بعد زمن طويل أنه يتشاف كويس، وشطارة المخرج أو الممثل أنه يوصل الرسالة دون ما يجرح مشاعر المشاهد”.

وأكدت منة أن الطلاق لم يقع بينها وبين زوجها، معقبة: “احنا متطلقناش ولكن كنا ماشيين في الإجراءات، ومحمود كان رايح للمأذون. ولكن في حد كان وصله خبر بينا، وقالنا متشمتوش الناس فيكم وحرام البيت يتخرب”.

 

المصدر: (وطن – مع الفارس)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى