الرئيسية » رياضة » انتكاسة جديدة في منافسات الدوري الإيطالي بسبب وباء كورونا

انتكاسة جديدة في منافسات الدوري الإيطالي بسبب وباء كورونا

أعلنت السلطات الصحية في إيطاليا عن تأجيل أربع مباريات التي كان من المقرر إقامتهم اليوم الخميس، في إطار الجولة ال20 من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم ،بسبب ارتفاع حالات الإصابة بوباء فيروس كورونا على رغم من رفض الرابطة تأجيل أي من المباريات.

الدوري الإيطالي وتأجيل المباريات

وقالت وسائل إعلام إيطالية محلية، بأن  السلطات الصحية قررت تأجيل أربع مباريات من أصل 10 مباريات. التي كان من المقرر إقامتهم اليوم الخميس، بسبب تداعيات انتشار وباء فيروس كورونا في صفوف اللاعبين والجهاز الفني في عدد من الأندية الإيطالية.

وبينت تلك الوسائل، أن المباريات التي تم تأجيلها في الدوري الإيطالي. ” الكالتشيو”، هي مباراة بولونيا وإنتر ميلان، ومباراة أتالانتا وتورينو، ومباراة فيورنتينا أمام أودينيزي، وكذلك مباراة ساليزنيتانا ضد فينيتسيا في منافسات الأسبوع ال20 من الدوري الممتاز.

اقرأ المزيد: نوفاك دجوكوفيتش مهدد بالحرمان من بطولة أستراليا لكرة التنس 

الدوري الإيطالي وإصابات كورونا

وقد أعلن في وقت سابق عن إصابة ثمانية من اللاعبين في نادي بولونيا .بوباء فيروس كورونا، كما وأصيب ستة لاعبين في صفوف فريق تورينو، بالإضافة إلى اثنين من أفراد الطاقم الفني في الفريق الإيطالي.

كما وأصيب سبعة لاعبين في فريق أودينيزي واثنين كذلك من أفراد الطاقم التدريبي، فيما أعلن عن إصابة تسعة. لاعبين في فريق ساليرنيتانا واثنين من أفراد الطاقم الفني.

ومن المقرر أن يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي المواجهة القوية مساء اليوم الخميس، في قمة منافسات الجولة ال20 أمام نظيره فريق نابولي، رغم إعلان الأخير عن إصابة سبعة لاعبين وثلاثة من أفراد الطاقم الفني من بينهم المدرب لوتشيانو سباليتي.

اقرأ المزيد: كيروش يبلغ الاتحاد المصري بموعد اعتزاله قبيل بطولة أمم أفريقيا .. ماذا حصل؟!

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر فريق إنتر ميلان قائمة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، كما ويليه فريق ميلان. في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، وجاء فريق نابولي في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطة. واحدة عن صاحب المركز الرابع فريق أتالانتا برصيد 38 نقطة، ويليه في المركز الخامس فريق يوفنتوس برصيد 34 نقطة.

وأتى فريق روما في المركز السادس برصيد 32 نقطة، متساوياً بذلك مع فيورنتينا .ولاتسيو في المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد من النقاط، كما وجاء فريق إمبولي في تاسع الترتيب برصيد 28 نقطة، وفي عاشر الترتيب آتى فريق هيلاس فيرونا برصيد 27 نقطة، خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.