رياضة

منتخب الجزائر يواصل سكة انتصاراته التاريخية بعد الفوز على غانا ودياً (فيديو)

واصل منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” قطار انتصاراته. دون هزيمة، بعد تحقيقه الفوز على غانا بثلاثية نظيفة دون رد، في إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

منتخب الجزائر والفوز النظيف على غانا

وأحرز منتخب الجزائر ” محاربو الصحراء” أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال8 عن طريق آدم وناس. بتسديدة قوية سددها بقوة على يسار شباك الحارس الغاني.

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال74 بعد ارتكاب مدافع منتخب غانا .جوناثان مينساه وتسجيله الهدف في شباك مرماه بالخطا، وسجل النجم الجزائري المخضرم إسلام سليماني الهدف الثالث في الدقيقة ال79 من خلال هجمة مرتدة سريعة سجلها اللعب بقوة داخل شباك المرمى.

اقرأ المزيد: بشكتاش يُتوج بكأس السوبر التركي بعد هزيمة أنطاليا سبور بركلات الترجيح (شاهد)

ورفع النجم الجزائري سليماني رصيد من الأهداف إلى رقم 40 هدفاً، في مشاركاته الدولية. مع منتخب محاربو الصحراء في كافة المسابقات الدولية المختلفة.

منتخب الجزائر ومواصلة سكة الانتصارات

وتمكن منتخب الجزائر عقب الفوز النظيف على منافسه الغاني، من الوصول إلى المباراة رقم ال34 بدون هزيمة في كافة المسابقات المختلفة حتى الآن.

وفي آخر 11 مباراة خاضها المنتخب الجزائري أمام المنافسين في عام 2021، حقق الفوز في ثمانية منها، وتعادل في ثلاثة مباريات، وسجل 40 هدفاً، كما وتلقت شباكه 8 أهداف.

ويستعد محاربو الصحراء لخوض مواجهات قوية، في مرحلة الدفاع عن لقب كأس أمم أفريقيا .الذي توج به في عام 2019، وسط منتخبات تملك الخبرة والنجوم في القارة السمراء الأفريقية.

اقرأ المزيد: تونس والسنغال يتلقيان الضربة الموجعة قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا 2022 

تشكيلة منتخب الجزائر

ودخل المدرب الجزائري جمال بلماضي. المباراة الودية بتشكيلة أساسية أمام منتخب غانا، حيث كان في حراسة المرمى رايس مبولحي.

وفي دفاع التشكيلة كان كلاً من: يوسف العطال، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، عبد القادر بدران، كما وتواجد في وسط التشكيلة كلاً من اللاعبين، آدم زرقان، ياسين إبراهيمي، يوسف بلايلي، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، آدم وناس، بغداد بونجاح.

اقرأ المزيد: ريال مدريد وبرشلونة يتأهلان إلى الدور ال16 في كأس ملك إسبانيا (فيديو)

يشار إلى أن منتخب الجزائر يحتل المركز الرابع في السلسلة الطويلة بدون هزيمة برصيد 34 مباراة، بعد منتخب البرازيل وإسبانيا برصيد 35 مباراة، وإيطاليا المتربع على صدارة القائمة برصيد 37 مباراة.

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى