حياتنا

حسن الرداد يُقبل سيرين عبدالنور.. علقت بقولها:”الله على القُبلة المصرية” (فيديو)

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا. حيث وثق تقبيل الفنان المصري حسن الرداد للفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، بمشهد اعتبره النشطاء غير لائق.

قبلة مفاجئة

ويظهر في المقطع الذي رصدته (وطن) سيرين عبدالنور وهي تمسك بهاتفها. وتوثق عبر الكاميرا تواجدها في حفل عيد ميلاد الرداد، بالأمس ليفاجئها حسن من الخلف ويقبلها من خدها.

وعندما انتبهت سيرين عبدالنور أنه هو ابتسمت وعلقت بقولها:”الله على القبلة المصرية”، كما نشرت عبر خاصية الستوري على حسابها في “انستجرام”.

اقرأ أيضا: كانت ترتدي ملابس مثيرة.. “شاهد” ما فعله حسن الرداد مع اللبنانية سيرين عبد النور خلف الكواليس يثير الجدل!

تصرف غير لائق

ورأى ناشطون بأن هذا المشهد غير لائق، ما عرض الرداد وسيرين لانتقادات لاذعة.

وتساءل البعض عن رد فعل إيمي سمير غانم، زوجة حسن الرداد تجاه هذا الأمر.

وكانت سيرين عبد النور هنأت أمس، الأحد، الفنان حسن الرداد، بمناسبة عيد ميلاده عبر خاصية “ستوري” على صفحتها الشخصية على “انستغرام” أيضا.

“كل سنة وإنت طيب يا سنسن”

كما هنأت دنيا سمير غانم الرداد بعيد ميلاده الـ38 وهي أخت زوجته إيمي. وذلك من خلال صورة له نشرتها على انستغرام متمنية له السعادة والتوفيق في حياته الخاصة مع شقيقتها إيمي.

وقالت دنيا في تعليقها علي الصورة: “كل سنة وأنت طيب يا سنسن. ويا رب السنة دي تكون حلوة عليك وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها وربنا يخليكوا لبعض أنت وايمي”.

“في منتصف الليل”

ويشار إلى أن الفنان حسن الرداد، تعرض مؤخرًا لبعض الانتقادات. جراء ظهوره رفقة الفنانة غادة عادل، من كواليس مسرحية “في منتصف الليل” التي يتم عرضها حاليا في الرياض.

وظهر الثنائي وهما يرقصان بشكل غريب، أثار دهشة الجمهور نظرا للحركات التي فعلاها سويا.

اقرأ أيضا: سيرين عبدالنور “نسيت ارتداء البنطال” بصورة اثارت ضجة وجعلتها تُغلق التعليقات! (شاهد)

وكان “الرداد” قد توقف عن الظهور الإعلامي والأعمال الفنية، في أعقاب وفاة الفنان سمير غانم. ومن بعده زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، والدا زوجته غيمي.

لكنه عاد للظهور مجددًا من خلال برنامج “حبر سري” المذاع على قناة “القاهرة والناس” مع الإعلامية أسما إبراهيم.

 

المصدر: (وطن – مواقع التواصل)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى