حياتناغير مصنف

أديل تشتري قصر رامبو بـ42 مليون جنيه (شاهد)

كشفت تقارير صحفية، أن النجمة البريطانية أديل اشترت على قصر النجم سيلفستر ستالون الشهير بدور (رامبو) في بيفرلي هيلز، الذي تبلغ تكلفته 42 مليون جنيه إسترليني بعد أن تم تخفيض السعر إلى النصف.

ومن الواضح أن أديل اتخذت الخطوة بعد أن خفض النجم ذو 75 عامًا، سعر طلبه الأصلي بمقدار النصف تقريبًا من 81 مليون جنيه إسترليني.وفق صحيفة “thesun” البريطانية

اقرأ أيضاً: سعره 11 مليون جنيه .. سبب عرض ميغان ماركل والأمير هاري قصرهما للبيع (شاهد)

ستكون هذه أحدث إضافة أديل إلى محفظتها العقارية المتنامية، والتي تضم بالفعل منازل تقدر قيمتها بنحو 34.7 مليون جنيه إسترليني في لندن ولوس أنجلوس.

وكافح ستالون – الذي انتقل إلى فلوريدا – لبيع قصر لوس أنجلوس الذي اشتراه في التسعينيا ، وكان قد خفض السعر بالفعل إلى 63 مليون جنيه إسترليني في مايو.

تم بناء المنزل الرئيسي في عام 1994، ويضم ستة غرف نوم وتسعة حمامات، بما في ذلك جناح رئيسي وثلاث غرف نوم بحمامات داخلية وغرفتي نوم للموظفين.

يشتمل الجناح الرئيسي الفخم على ساونا وغرفة بخار ومكتب.

تحتوي إحدى الغرف على تمثال عملاق لشخصية الملاكمة سلاي روكي. وكلفه 300000 جنيه إسترليني وتم إنشاؤه كنسخة احتياطية للفيلم المستخدم في فيلم Rocky III عام 1982.

كما تحتوي على نموذج لرامبو يطلق القوس والسهم.

يحتوي المجمع على بيت ضيافة من طابقين مع غرفتي نوم بحمام داخلي ومطبخ كامل للطاهي.

كما يشتمل المبنى الرئيسي على غرفة معيشة رسمية، وسينما وصالة ألعاب رياضية منزلية وغرفة سيجار مزودة بفلتر هواء.

بينما يوجد في الخارج فناء ضخم به مسبح لا متناهي ومنتجع صحي وحتى ملعب أخضر. يوجد أيضًا مرآب مكيف لثماني سيارات واستوديو فني.

(المصدر: ذا صنّ – ترجمة وطن)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى