حياتنا

سعره 11 مليون جنيه .. سبب عرض ميغان ماركل والأمير هاري قصرهما للبيع (شاهد)

أفادت تقارير صحفية بريطانية، أنّ ميغان ماركل والأمير هاري، يتطلعان إلى بيع قصرهما البالغ 11 مليون جنيه إسترليني في كاليفورنيا ويأملان في اقتناص عقار في حي المشاهير الفاخر.

وكان دوق ودوقة ساسكس انتقلا  إلى القصر المترامي الأطراف قبل 18 شهرًا بعد انتقالهما إلى الولايات المتحدة من بريطانيا في مارس 2020.

واشترى هاري وزوجته ميغان القصر الفاخر في “مونتيسيتو” في مقاطعة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا. وهي منطقة تشتهر بالممتلكات الخاصة المنعزلة وبيوت المشاهير.

صحيفة “The Mirror” أفادت بأن الزوجين ليسا مبتهجين بشأن القصر وما يحتويه من تسع غرف نوم، ويضم مسبحًا وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية.

ويُزعم أنهم لا يحبون موقعه في حي البريد، على الرغم من وجود ما يقرب من 7.5 فدان من الأراضي المحيطة بالممتلكات. مع أشجار الصنوبر والسرو.

وقال مصدر للصحيفة إن الزوجين بدآ في البحث عن منازل أخرى. وهما منفتحان على العروض.

اقرأ أيضاً: مفاجأة عن طرد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من العائلة المالكة .. الأمير تشارلز سيفعلها مع ابنه!

ادعى المصدر المطلع أن الأمير وهاري وميغان ماركل “يفكران في بيع قصرهما هناك.ومع ذلك، لن يتم طرحه في السوق بسبب هويتهم. يتم عرضه فقط للأشخاص الذين تم التأكد من وجود أموال لديهم. وهم من المشترين الجادين”.

وأضاف: “يريدان البقاء في الحي أو في مكان قريب. لكنهم لا يعرفون شيئًا عن المنزل والموقع”.

(المصدر: The Mirror – ترجمة وطن) 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى