الرئيسية » حياتنا » القط “بوب” .. مشاغب ومُتحرش وسارق والشرطة تقبض عليه! (صور)

القط “بوب” .. مشاغب ومُتحرش وسارق والشرطة تقبض عليه! (صور)

اعتادت القطط أن تبدي الخوف من المارة، وتبتعد هاربة عن كل من يقترب منها أو يحاول إمساكها، أما القط “بوب” فهو حيوان مختلف. إذ اعتاد على المشاكسة واختلاق المشاكل في الشوارع والملاهي والمسابح، وحتى مراكز الشرطة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يفيد عن تمكن شرطة مقاطعة Kent البريطانية من إلقاء القبض عل القط “بوب” بتهمة التسلّل بخفاء إلى مركز الشرطة لسرقة البسكويت. إلى جانب عدة تهم أخرى منها إزعاج السيدات في شوارع مدينته.

قطّ متحرش!

إضافة إلى تسببه في مضايقة بعضهنّ. كأن يمشي على أجسادهن أثناء جلوسهن في غرفة تغيير الملابس في حوض السباحة في “ميدواي بارك”. والاحتيال على الآخرين؛ لإطعامه من خلال التظاهر بالجوع.

في حين دفع ذلك ضباط الشرطة إلى البحث عنه، وكتابة مذكرة اعتقال ضده. ليتم إلقاء القبض عليه وتسليمه لـ “ناتاشا ماكفى”. وهي منظمة غير ربحية تسعى للعثور على الحيوانات المفقودة في الشوارع. بهدف تحسين سلوكها وفقا لما جاء في صحيفة “ميرور” البريطانية.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، نشرت شرطة ميدواي على صفحتها على تويتر صورة للقط المشاغب وهو جالس بجوار وعاء من البسكويت. مع تعليق: “يبدو أننا تبنينا قط في مركز شرطة ميدواي”.

كما قامت شرطية تدعى “ناتاشا” بنشر صورتها على الصفحة الخاصة بمركز ميدواي في فيسبوك وهي تحمل القط بيدها اليسرى. وبيدها الأخرى تحمل ورقة مدون عليها الاتهامات الموجهة للقط.

اقرأ أيضاً: السماء تمطر سمكاً في أمريكا .. صدّق أو لا تصدق هذه الظاهرة الغريبة! (فيديو)

وفقًا لناتاشا 38 عامًا –بحسب ما ترجمت “وطن” فإن “بوب” ليس الحيوان الأليف الوحيد الذي أكسبته سلوكياته الغريبة المؤذية سمعة سيئة في المنطقة. بل هناك أيضاً القطة “بيتسي” التي أتقنت عمل “المشردين والجوعى”. والطائر “إنكي” الذي يحب “الطيران من العدم” ويتحرش بالمارة.

كما انه من ناحية أخرى أكد الشخص الذى كان متبنى القط. إنه كان يذهب خارج المنزل و يعود ومعه بسكويت عيد الميلاد.

(المصدر: ميرور – ترجمة وطن)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.