حياتنا

القط “بوب” .. مشاغب ومُتحرش وسارق والشرطة تقبض عليه! (صور)

اعتادت القطط أن تبدي الخوف من المارة، وتبتعد هاربة عن كل من يقترب منها أو يحاول إمساكها، أما القط “بوب” فهو حيوان مختلف. إذ اعتاد على المشاكسة واختلاق المشاكل في الشوارع والملاهي والمسابح، وحتى مراكز الشرطة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يفيد عن تمكن شرطة مقاطعة Kent البريطانية من إلقاء القبض عل القط “بوب” بتهمة التسلّل بخفاء إلى مركز الشرطة لسرقة البسكويت. إلى جانب عدة تهم أخرى منها إزعاج السيدات في شوارع مدينته.

قطّ متحرش!

إضافة إلى تسببه في مضايقة بعضهنّ. كأن يمشي على أجسادهن أثناء جلوسهن في غرفة تغيير الملابس في حوض السباحة في “ميدواي بارك”. والاحتيال على الآخرين؛ لإطعامه من خلال التظاهر بالجوع.

في حين دفع ذلك ضباط الشرطة إلى البحث عنه، وكتابة مذكرة اعتقال ضده. ليتم إلقاء القبض عليه وتسليمه لـ “ناتاشا ماكفى”. وهي منظمة غير ربحية تسعى للعثور على الحيوانات المفقودة في الشوارع. بهدف تحسين سلوكها وفقا لما جاء في صحيفة “ميرور” البريطانية.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، نشرت شرطة ميدواي على صفحتها على تويتر صورة للقط المشاغب وهو جالس بجوار وعاء من البسكويت. مع تعليق: “يبدو أننا تبنينا قط في مركز شرطة ميدواي”.

كما قامت شرطية تدعى “ناتاشا” بنشر صورتها على الصفحة الخاصة بمركز ميدواي في فيسبوك وهي تحمل القط بيدها اليسرى. وبيدها الأخرى تحمل ورقة مدون عليها الاتهامات الموجهة للقط.

اقرأ أيضاً: السماء تمطر سمكاً في أمريكا .. صدّق أو لا تصدق هذه الظاهرة الغريبة! (فيديو)

وفقًا لناتاشا 38 عامًا –بحسب ما ترجمت “وطن” فإن “بوب” ليس الحيوان الأليف الوحيد الذي أكسبته سلوكياته الغريبة المؤذية سمعة سيئة في المنطقة. بل هناك أيضاً القطة “بيتسي” التي أتقنت عمل “المشردين والجوعى”. والطائر “إنكي” الذي يحب “الطيران من العدم” ويتحرش بالمارة.

كما انه من ناحية أخرى أكد الشخص الذى كان متبنى القط. إنه كان يذهب خارج المنزل و يعود ومعه بسكويت عيد الميلاد.

(المصدر: ميرور – ترجمة وطن)

خالد الأحمد

- كاتب وصحفي مواليد مدينة حمص 1966، نشرت في العديد من المجلات والصحف العربية منذ عام ١٩٨٣ م , درست في المعهد العلمي الشرعي ثم في الثانوية الشرعية بحمص عملت مراسلاً لجريدة الإعتدال العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية - نيوجرسي و- جريدة الايام العربية - ولاية فلوريدا أعوام 1990- 2000 وجريدة الخليج الإمارات العربية المتحدة - الشارقة - جريدة الاتحاد -أبو ظبي - مجلة روتانا السعودية - مجلة أيام الأسرة ( السورية) وأغلب الصحف والمجلات السورية، وبعد الإنتقال إلى الاردن اتبعت دورتين صحفية واذاعية لشبكة الاعلام المجتمعي ودورة لمركز الدوحة لحرية الإعلام في عمان وأنجز عشرات التقارير الإذاعية في إذاعة البلد وموقع عمان نت. أعمل كمتعاون مع موقع (زمان الوصل) باسم "فارس الرفاعي" منذ العام 2013 لدي اهتمامات بالكتابة عن القضايا الاجتماعية والتراث والظواهر والموضوعات الفنية المتنوعة لي العديد من الكتب المطبوعة ومنها :(غواية الأسئلة – مواجهات في الفكر والحياة والإبداع) و" عادات ومعتقدات من محافظة حمص-عن الهيئة السورية للكتاب بدمشق 2011 و(صور من الحياة الاجتماعية عند البدو) عن دار الإرشاد للطباعة والنشر في حمص 2008 و(معالم وأعلام من حمص) عن دار طه للطباعة والنشر في حمص 2010 . - والعديد من الكتب المخطوطة ومنها: (أوابد وإبداعات حضارية من سورية) و(زمن الكتابة – زمن الإنصات - حوارات في الفكر والحياة والإبداع) –طُبع الكترونياً بموقع "إي كتاب" و(مهن وصناعات تراثية من حمص) و(غريب اليد والوجه واللسان – صور من التراث الشعبي في حمص) و(مشاهير علماء حمص في القرنين الثاني والثالث عشر الهجريين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى