الرئيسية » الهدهد » مدرب كرة قدم تونسي شهير: الخمر ليس حراما وله منافع بنَصّ القرآن!

مدرب كرة قدم تونسي شهير: الخمر ليس حراما وله منافع بنَصّ القرآن!

في واقعة مثيرة للجدل وتعكس حالة الجهل التي يعيشها، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مقطع فيديو لمدرب كرة القدم التونسي المعروف “فوزي البنزرتي”. يزعم فيه أن شرب الخمر حلال شرعا وغير محرم في الإسلام.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، قال “فوزي البنزرتي”، في برنامج “هل تجرؤ” الذي يبث على إحدى القنوات المحلية. أن “شرب الخمر ليس حراما، لاسيما إذا كان يشرب من حين إلى آخر”. في إشارة إلى عدم الإدمان عليه أو المواظبة على شربه بشكل دائم.

وطالب مدرب كرة القدم التونسي ” فوزي البنزرتي” من المذيع أن يوريه آية في القرآن تثبت تحريم الخمر. موضحا أنه ليس حلالا ولكن لا بأس به بالنسبة للإنسان الذي يشربه باعتدال وبطريقة ذكية. كما أن القرآن ذكر أن في الخمر منافع، بحسب قوله.

اقرأ ايضا: هند القحطاني تروج لشرب الخمر وهكذا حاولت إقناع متابعيها بفوائده!

كما أكد مدرب كرة القدم التونسي على أنه يحتسي الخمر من فترة لأخرى، مردفا: “لم أكن أوجه إهانة للاعبين في الأندية التي دربتها. خلال توجيه تعليمات في الملعب بشأن النواحي التكتيكية والفنية”.

(المصدر: تويتر – وطن)

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مدرب كرة قدم تونسي شهير: الخمر ليس حراما وله منافع بنَصّ القرآن!”

  1. صحيح أللي أختشو …ماتوووووووووو……اخجل من الشيب الذي احتل رأسك وحواجبك ورموشك …ومؤخرتك أعزكم الله…..

    رد
  2. هل يستوي اللذين يعلمون واللذين لا يعلمون الخمر منافعه مادية وليست منافع صحية لأن فيه مكسب وربح وأمواله حرام جاء المدرب متأخرا في وقت أصبحت الشعوب الإسلامية واعية والحمد لله والله يعين أهل تونس على هكذا عقول الله المستعان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.