رياضة

نادي إيطالي يرغب في التعاقد مع محمد النني في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير إيطالية، أن نادي روما الإيطالي يرغب في التعاقد مع النجم المصري. الدولي محمد النني 29 عاماً، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

محمد النني وروما الإيطالي

وأفادت صحيفة الإيطالية المحلية “إل ميساجيرو”، بأن نادي روما الإيطالي. الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينو، قام بإجراء اتصال مع مسؤولي فريق أرسنال الإنجليزي، من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد النني المتألق في صفوف أرسنال ” المدفعجية” خلال الميركاتو الشتوي مطلع الشهر المقبل.

وأردفت الصحيفة، ” نادي روما لديه التخوفات في الوقت الحالي من ضم المصري محمد النني، نتيجة مشاركته مع صفوف. منتخب بلاده في منافسات كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في ال9 من شهر يناير في الكاميرون”.

اقرأ المزيد: غلطة سراي يتعاقد بشكل رسمي مع المصري مصطفى محمد (صور)

محمد النني وقرب الرحيل عن أرسنال

كما وأضافت، ” نادي روما من الممكن أن يؤجل صفقة التعاقد مع اللاعب، إلا أن ذلك لا ينفي الاهتمام الشديد من النادي الإيطالي وخاصة مدربه جوزيه مورينو لضم المصري محمد النني إلى صفوف الفريق الإيطالي”.

اقرأ المزيد: صراع بين اليونايتد وتشيلسي لضم موهبة برتغالية في الميركاتو الشتوي

وينتهي عقد المصري محمد النني مع فريق أرسنال الإنجليزي في شهر يونيو/ حزيران العام المقبل، حيث سيكون اللاعب حراً ويمكن التعاقد معه بالمجان، في ظل توقف المفاوضات بين إدارة أرسنال والنني فقد بات رحيل اللاعب عن الفريق الإنجليزي مسألة وقت.

وشارك محمد النني مع فريق أرسنال الإنجليزي في 90 مباراة منذ قدومه إلى الفريق قادماً من صفوف فريق بازل السويسري في عام 2016، مسجلاً 6 أهداف في كافة المسابقات المختلفة.

اقرأ المزيد: وفاة بطل العالم الشهير “أندرتيكر” بعد رفضه تلقي لقاح كورونا (صور)

كما ولعب في صفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة لموسم واحد، حيث خاض معه في 27 مباراة مسجلاً الهدف الوحيد، ثم عودته مجدداً إلى صفوف فريق أرسنال مع بداية الموسم الجاري.

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، بفارق كبير عن المتصدر فريق مانشستر سيتي برصيد 47 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + المصري اليوم)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى