حياتنا

من غزو فضائي إلى جائحة جديدة.. هذه تنبؤات العرافة العمياء بابا فانجا لعام 2022

نشرت صحيفة “ذا دايلي ستار” البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن تنبؤات “بابا فانجا” المعروفة بلقب العرافة العمياء حول ما سيحدث خلال سنة 2022.

حسب ترجمة “وطن”، أذهلت هذه العرافة البلغارية الكفيفة العالم بتنبؤاتها التي تواصلت لفترة طويلة بعد وفاتها. إلا أن تنبؤاتها لسنة 2022 تبدو مخيفة بعض الشيء.

ربما تكون هذه العرافة قد توفيت في عام 1996، إلا أن تنبؤاتها الخاصة بكل عام منذ ذلك الحين استمرت حتى عام 2022.

اقرأ أيضا: توقعات نوستراداموس المرعبة لعام 2022: مجاعة وحرب عالمية ثالثة!

اعتقدت هذه العرافة البلغارية أنها تتمتع بقوى نفسية منذ سن الثانية عشرة عندما فقدت بصرها خلال عاصفة ترابية. ومن أشهر تنبؤاتها التي تحققت هي هجمات الحادي عشر من سبتمبر الإرهابية وانتخاب باراك أوباما رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية.

ونتمنى أن تكون تنبؤات هذه العارفة لهذه السنة بعيدة عن الواقع. ذلك أنها تقدم تنبؤات وصورا مخيفة.

وفيما يلي إليك بعض تنبوءات العرافة البلغارية لما يمكن أن يحدث في عام 2022:

غزو ​​كائنات فضائية

تنبأت العرافة أن كوكب الأرض سيتعرض لغزو فضائي سنة 2022.

وسارعت بالإضافة إلى أن هذه الكائنات الوافدة لن تكون ودية. ووفقًا لها، سترسل هذه الكائنات إلى الأرض كويكبا يحمل اسم “أومواموا” مهمته استكشاف الحياة على سطح الأرض.

زلازل وأمواج تسونامي

يمكننا أن نتوقع المزيد من الزلازل المدمرة وأمواج تسونامي خلال هذا العام الجديد وفقًا لهذه العرافة. على وجه التحديد، ستقع هذه الكوارث الطبيعية في بلدان عبر آسيا وأستراليا كما ستشهد هذه الدول في عام 2022 ” فيضانات عارمة” وفقا للعرافة.

جائحة أخرى

كما لو أن العالم لم يتأثر بدرجة كافية من تأثير فيروس كورونا ومتغيراته وخاصة المتحور الجديد Oumicron، فإن وباءًا آخر في طريقه إلينا وفقًا لتوقعات العرافة لعام 2022. حيث تنبأت أن آثار تغير المناخ الكارثية والاحتباس الحراري ستتسبب هذا العام في إذابة مادة قاتلة في سيبيريا مجمدة منذ سنوات.

اقرأ أيضا: العرافة البلغارية العمياء “فانغا” تنبّأت بإصابة ترامب بـ”فيروس خطير” .. وهذا مصيره

وبمجرد تخلصها من الجليد، فإن هذا الفيروس أيًا كان المضيف، سيصيب الكرة الأرضية بأكملها.

نقص في مياه الشرب

في الوقت الذي ستعاني فيه مناطق عديدة من العالم من فيضانات مميتة وأمواج تسونامي مرعبة، فإن مناطق أخرى – حسب العرافة – ستشكو نقصََا فادحََا في الماء.

وحذرت من أن المدن، خلال الاثني عشر شهرًا القادمة، ستواجه نقصًا خطيرًا في إمدادات مياه الشرب.

ونتيجة لذلك أضافت العرافة أنه ستكون هناك عواقب سياسية خطيرة حيث ستتدافع الدول المختلفة لإيجاد مصدر بديل للمياه.

الهند مهددة بغزو الجراد

كما لو أن الكوارث الطبيعية المذكورة أعلاه وغزاة الفضاء بين المجرات لم تكن كافية للبشر للقلق في عام 2022، فإن العرافة تعتقد أن الهند ستكون عرضة لهجوم معين.

مضيفة أنه مع ارتفاع درجات الحرارة في الهند إلى 50 درجة مئوية، فإن سربًا من الجراد سيغزو الأراضي الزراعية الهندية وسيدمر المحاصيل التي يعتمد عليها السكان.

غزو العالم الإفتراضي

لحسن الحظ، فإن هذا التنبؤ الأخير للعام الجديد هو الأقل إثارة للخوف بالقياس مع التنبؤات السابقة.

مع تقدم تقنية الواقع الافتراضي بنفس معدل الارتفاع الذي حققته وسائل التواصل الاجتماعي، فإن العرافة تتوقع أن تصبح الشاشات بجميع أشكالها وأحجامها تلاحقنا في كل مكان. وذلك بالتوازي مع تزايد الهوس بالمشاهد الإفتراضية.

(المصدر: ذا دايلي ستار – وطن)

ايمان الباجي

إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى