رياضة

غلطة سراي يتعاقد بشكل رسمي مع المصري مصطفى محمد (صور)

تعاقد نادي غلطة سراي التركي بشكل رسمي يوم أمس الإثنين مع النجم .المصري مصطفى محمد 24 عاماً، المعار من صفوف فريق الزمالك بصفقة حتى صيف عام 2025م.

مصطفى محمد وغلطة سراي

وقال نادي غلطة سراي في بيان رسمي نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي. ” تويتر”، قائلة: ” لقد تم استخدام بند البيع النهائي في عقد انتقال اللاعب مصطفى محمد بشكل نهائي مع الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية 2021-2022″.

وأردف النادي، ” سيتم سداد مبلغ 4 مليون دولار إلى إدارة نادي الزمالك. المصري في الأول من شهر يوليو عام 2022″.

اقرأ المزيد: صراع بين اليونايتد وتشيلسي لضم موهبة برتغالية في الميركاتو الشتوي

التوقيع مع مصطفى محمد

وأضاف، ” سيستمر العقد الحالي المعمول به بين الطرفين بنفس الشروط حتى نهاية الموسم الجاري، كما ووقع اللاعب على عقد مع نادي غلطة سراي حتى عام 2025″.

وختم البيان، ” سيتلقى مصطفى محمد مبلغ 900 ألف دولار. خلال موسم 2022-2023، كما وتزيد إلى ميلون دولار في الموسم الثاني، إلى أن تصل إلى مليون و200 ألف دولار في موسم 2024 -2025″.

وكان مدير الكرة في نادي الزمالك المصري أمير منصور، قد أعلن في وقت سابق عن تلقي إدارة النادي خطاباً رسمياً من إدارة نادي غلطة سراي، يطالب فيه بتفعيل بند شراء اللاعب من نادي القلعة. البيضاء مع نهاية فترة استعارته نهاية الموسم الجاري.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

وشارك مصطفى محمد مع صفوف فريق غلطة سراي التركي منذ قدومه إلى الفريق على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 2 مليون دولار بعقد لمدة موسم ونصف، في 18 مباراة استطاع من خلالها من تسجيل 9 أهداف حتى الآن.

ترتيب الدوري التركي

ويعتلي فريق طرابزون سبور على عرش صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة، كما ويليه فريق كونيا سبور في وصافة الترتيب برصيد 39 نقطة، وفي المركز الثالث آتى فريق بلدية إسطنبول برصيد 33نقطة.

أما في المركز الرابع جاء فريق فنربخشة برصيد 32 نقطة، متساوياً بذلك مع هاتاي سبور في خامس جدول الترتيب.

اقرأ المزيد: وفاة بطل العالم الشهير “أندرتيكر” بعد رفضه تلقي لقاح كورونا (صور)

وفي المركز السادس آتى فريق دمير سبور برصيد 30 نقطة، كما وجاء في المركزين السابع والثامن فريقا بشكتاس وألانيا سبور وغازي عنتاب على الترتيب برصيد 28 نقطة، أما في عاشر الترتيب جاء فريق غلطة سراي  برصيد 27 نقطة خلال الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى