رياضة

صراع بين اليونايتد وتشيلسي لضم موهبة برتغالية في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد .وتشيلسي الإنجليزيين، يتنافسان على إبرام صفقة لضم موهبة برتغالية خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

اليونايتد الصراع مع تشيلسي

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن إدارة اليونايتد. تتنافس مع تشيلسي، من أجل ضم البرتغالي روبن نيفيز نجم فريق وولفاهامبتون لتدعيم خط الوسط بعد طلب مدرب الشياطين الحمر رالف رانغنيك إدارة مانشستر يونايتد في ظل الاصابة التي يعاني منها النجم الفرنسي بول بوغبا وغيابه عن الفريق.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

وأردفت الصحيفة، ” فريق تشيلسي أيضاً مهتم للغاية في التعاقد مع النجم .البرتغالي روبن نيفيز، في الميركاتو الشتوي”.

البرتغالي نيفيز وعقده مع وولفرهامبتون

ويرتبط النجم البرتغالي لاعب وسط فريق وولفاهامبتون. بعقد مع الأخير حتى صيف عام 2024، كما ورفض ناديه الإنجليزي التخلي عنه بأقل من 35 مليون جنيه إسترليني.

من جانبه، أشارت تقارير آخرى عن رغبة النجم الفرنسي. المصاب بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، الرحيل عن نادي الشياطين الحمر الإنجليزي، على الرغم من انتهاء عقده في صيف عام 2022، في ظل رفضه حتى الآن بشأن تجديد عقده مع الفريق.

اقرأ المزيد: وفاة بطل العالم الشهير “أندرتيكر” بعد رفضه تلقي لقاح كورونا (صور)

كما ويرتبط النجم الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب فريق مانشستر يونايتد، في الانتقال إلى صفوف فريق نيوكاسل يونايتد مطلع شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وتعثر فريق مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بهدف لكليهما، في منافسات الأسبوع ال19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق مانشستر سيتي على قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” برصيد 47 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب فريق ليفربول برصيد 41 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: حارس القادسية يعرقل حكم المباراة في لقطة مثيرة للجدل والأخير يطرده (شاهد) 

وآتى في المركز الرابع فريق أرسنال برصيد 35 نقطة، أما في المركز الخامس جاء فريق توتنهام برصيد 29 نقطة في المركز الخامس، كما وآتى فريق وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد في المركزين السادس والسابع برصيد 28 نقطة.

كما وجاء فريق وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، ويليه فريق برايتون في المركز التاسع برصيد 23 نقطة، أما في المركز العاشر آتى فريق ليستر سيتي برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +ذا صن)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى