رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام نيوكاسل يونايتد بالتعادل. الإيجابي بهدف لكليهما، في إطار منافسات الجولة ال19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

اقرأ المزيد: وفاة بطل العالم الشهير “أندرتيكر” بعد رفضه تلقي لقاح كورونا (صور)

وشهد المباراة الأداء المميز الذي قدمه صاحب الأرض فريق نيوكاسل أمام منافسه الضيف مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر”، وإهداره العديد من الفرص في هز شباك المرمى وسط تألق حارس مرمى الشياطين .الحمر دي خيا طيلة أحداث المباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وآتى في المركز الرابع فريق أرسنال برصيد 35 نقطة، أما في المركز الخامس جاء فريق توتنهام برصيد 29 نقطة في المركز الخامس، كما وآتى فريق وست هام يونايتد ومانشستر .يونايتد في المركزين السادس والسابع برصيد 28 نقطة.

اقرأ المزيد: حارس القادسية يعرقل حكم المباراة في لقطة مثيرة للجدل والأخير يطرده (شاهد)

كما وجاء فريق وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، ويليه فريق برايتون. في المركز التاسع برصيد 23 نقطة، أما في المركز العاشر آتى فريق ليستر سيتي برصيد 22 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق أستون فيلا بنفس النقاط في المركز الحادي عشر.

ترتيب ليذر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وفي المركز الثاني عشر فريق كريستال بالاس برصيد 20 نقطة، متساوياً مع فريق برينتفورد. وساوثهامبتون في المركزين الثالث والرابع عشر بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق نقطة واحدة جاء فريق إيفرتون في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

اقرأ المزيد: مفاجأة غير متوقعة .. يوسف بلايلي يتلقى العرض المغري من نادي قطري

أما في المركز السادس عشر آتى فريق ليدز يونايتد برصيد 16 نقطة، ويليه فريق واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.

كما وفي المركزين الثامن والتاسع عشر فريق بيرنلي ونيوكاسل يونايتد برصيد 11 نقطة، ولكن أدنى جدول الترتيب جاء فريق نورويتش برصيد 10 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى