رياضة

الهلال السعودي يتفاوض مع غاريث بيل للتعاقد معه بصفقة مدوية .. فهل يقبل الأخير ؟!

تتوجه أنظار نادي الهلال السعودي صوب النجم الويلزي غاريث بيل 32 عاماً، نجم فريق ريال مدريد. الإسباني من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل بصفقة مدوية.

غاريث بيل والخروج من حسابات ريال مدريد

وكشفت صحيفة “SPORT” الإسبانية، بأن النجم الويلزي غاريث بيل قريب من فسخ تعاقده. والاستغناء عنه، من قبل إدارة نادي ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وبينت الصحيفة، أن الويلزي بيل خرج من حسابات المدرب .الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بعد توجيه طلب إلى مجلس إدارة الفريق الملكي بالاستغناء عن اللاعب في شهر يناير عام 2022.

ريال مدريد والتخلص من راتب غاريث بيل الضخم

وأشارت الصحيفة، بأن إدارة ريال مدريد تتجه نحو فسخ .التعاقد مع الويلزي غاريث بيل، والاستغناء عنه بالمجان من أجل التخلص من راتبه الضخم، والذي يصل قيمته 35 مليون يورو أي ما يعادل 148 مليون دولار سنوياً.

اقرأ المزيد: نادي إيطالي يرغب في التعاقد مع محمد النني في الميركاتو الشتوي

الهلال السعودي والتفاوض مع الويلزي بيل

وفي ذات السياق، فقد كشفت الصحيفة على أن نادي الهلال السعودي يتنافس مع توتنهام ونيوكاسل يونايتد .الإنجليزيين من أجل حسم صفقة التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانبه، قالت تقارير سعودية، بأنه في حال توصل نادي الهلال السعودي إلى اتفاق مع النجم الويلزي غاريث بيل، في صفقة لمدة موسمين كاملين، فإنه سيدفع أكثر من ربع مليار دولار في تلك الصفقة، كما ومن المتوقع أن يرفض اللاعب تخفيض راتبه.

اقرأ المزيد: غلطة سراي يتعاقد بشكل رسمي مع المصري مصطفى محمد (صور)

وأوضحت تلك التقارير، بأن الويلزي غاريث بيل يرغب في الانتقال إلى نادي يلعب على مستوى عال، ليكون بذلك جاهزاً للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم 2022، في حال تأهله في الملحق المقرر في شهر مارس المقبل.

كما وانضم غاريث بيل إلى صفوف نادي ريال مدريد في صيف عام 2013. بصفقة بلغ قيمتها 100 مليون يورو، حيث شارك معه في 172 مباراة مسجلاً 80 هدفاً، إلا أن أزماته وكثرة إصابته مع الفريق الملكي جعلته خارج حسابات المدربين، كما وينتهي عقده مع ريال مدريد في صيف عام 2022.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام سعودية)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى