رياضة

شاهد أسطول السيارات الفاخرة للمصري محمد صلاح وأسعارها الثمينة (صور)

كشفت صحيفة بريطانية عن عدد أسطول السيارات الفاخرة وأسعارها الثمينة، التي بحوذة النجم الدولي. المصري محمد صلاح 28 عاماً، مهاجم فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

محمد صلاح والسيارات الفاخرة 

وأفادت صحيفة “The Sun” البريطانية، بأن نجم فريق ليفربول. محمد صلاح يمتلك مجموعة من السيارات الفاخرة، حيث يبلغ عددها 6 سيارات، كما وتبلغ قيمتهم نحو 750 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري.

وأردفت الصحيفة، ” أحدث السيارات الفاخرة التي يمتلكها محمد صلاح هي من نوع بينتلي. كونتنينتال جي تي، حيث تبلغ سعرها 160 ألف جنيه إسترليني، كما وتتميز بتصميمها الداخلي الجميل. وتصل سرعتها القصوى إلى 210 ميل في الساعة الواحدة”

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي أمام فيوتشر

محمد صلاح وسيارة التدريبات

واستكملت، ” محمد صلاح يمتلك أيضاً سيارة من نوع لامبورغيني أفينتادور، حيث أن هذه السيارة تتجاوز سرعتها 150 ميلاً في الساعة الواحدة وهي الأسرع من بين أسطول سياراته الفاخرة التي يمتلكها صلاح، كما ولديه سيارتي من نوع مرسيدس حيث أن الأولى من طراز (إيه إم جيه جي إل إي كوب) وهي عادة ما يستخدمها في الذهاب إلى التدريبات ويبلغ سعرها 65 ألف جنيه إسترليني”.

اقرأ المزيد: مفاجأة غير متوقعة .. يوسف بلايلي يتلقى العرض المغري من نادي قطري

وأضافت، ” لكن السيارة الثانية من نوع (إس إل إس إيه إم جي)، وهي أغلى السيارات التي أنتجتها الشركة الألمانية حتى الآن، حيث يبلغ سعرها 176 ألف جنيه إسترليني، ولديه أيضاً سيارة من نوع أودي كيو 7، ويبلغ سعرها 54 ألف جنيه إسترليني، كما ويمتلك سيارة من نوع تويوتا كاميري وهي الأقل سعراً من بين أسطول سياراته الفاخرة، حيث يبلغ سعرها 29 ألف جنيه إسترليني”.

ليفربول وتجديد العقد مع صلاح

وفي سياق آخر، فقد ذكرت شبكة “ESPN” العالمية، بأن إدارة نادي ليفربول وافقت على منح النجم المصري محمد صلاح راتب يقدر ب 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد فقط.

اقرأ المزيد: ماذا قال نجم برشلونة بيكيه عن رونالدو وغريمه ميسي؟!

وبينت الشبكة، أن المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول للموسم الجاري، سيصبح بذلك اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي ” البريميرليج”، متفوقاً بذلك على جميع اللاعبين بما فيهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد.

ويتربع النجم المصري محمد صلاح على قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، بفارق خمسة أهداف عن زميله البرتغالي دييغو جوتا برصيد 10 أهداف للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى