رياضة

مفاجأة غير متوقعة .. يوسف بلايلي يتلقى العرض المغري من نادي قطري

كشف تقارير صحفية بأن نجم المنتخب. الجزائري يوسف بلايلي 29 عاماً، ولاعب نادي قطر السابق، قد يعود مجدداً للعب في الدوري القطري بعد تلقيه العرض المغري من أحد الأندية القطرية للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.

يوسف بلايلي ونادي قطري

وأفاد موقع كووورة الشهير، بأن النجم الجزائري يوسف بلايلي قد وصل يوم أمس الأحد، بشكل مفاجئ إلى العاصمة. القطرية الدوحة بعد تلقيه العرض المغري من أحد أندية الدوري القطري.

كما وأردف، ” يوسف بلايلي لم ينتظر الوقت وتوجه بالفعل إلى الدوحة من أجل حسم .مستقبله مع إدارة مسؤولي نادي الدحيل القطري، قبيل الذهاب مع بعثة المنتخب الجزائري للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون مطلع العام المقبل”.

نادي قطر وفسخ التعاقد مع يوسف بلايلي

وكانت تقارير صحفية، قد تحدثت في وقت سابق عن رغبة الجزائري يوسف بلايلي في الذهاب للاحتراف في أحد النوادي الأوروبية بعد فسخ التعاقد مع ناديه قطر القطري.

اقرأ المزيد: ماذا قال نجم برشلونة بيكيه عن رونالدو وغريمه ميسي؟!

كما وتداولت أسماء العديد من الأندية الأوروبية عبر تلك التقارير من أبرزها نادي. أولمبيك مارسيليا ومونبلييه الفرنسيين، إلى جانب نادي غلطة سراي التركي.

مسيرته الكروية

وبدأت مسيرة يوسف بلايلي الكروية الاحترافية مع فريق أهلي برج الجزائري في عام 2009، ثم الانتقال بعدها إلى صفوف مولودية. وهران الذي شارك معه 47 مباراة مسجلاً 15هدفاً، لينتقل بعد ذلك إلى صفوف الترجي التونسي في عام 2012، محرزاً معه 59 هدفاً في 35 مباراة.

ليعود إلى بلاده من جديد في صفوف فريق اتحاد الجزائر عام 2014، حيث شارك معه في 29 مباراة مسجلاً 9 أهداف، وبعدها إلى أنجيه الفرنسي في عام 2017 الذي لم يخوض معه إلا في 6 مباريات مسجلاً 3 أهداف.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي أمام فيوتشر

(المصدر: وطن + كووورة)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى