رياضة

علي معلول يجدد عقده مع الأهلي المصري .. تعرف على تفاصيله

توصل نادي الأهلي المصري إلى اتفاق مع النجم التونسي علي معلول 31 عاماً لاعب الظهير. الأيسر للنادي الأهلاوي، بعد توقيع الأخير على العقود بشكل رسمي لتجديد عقده حتى عام 2024.

علي معلول والتوقيع مع الأهلي

وبينت التقارير، بأن نادي الأهلي قام بتعديل شروط المالية لتجديد عقد التونسي علي معلول لمدة موسمين، حيث سيتحصل اللاعب على 1.250 مليون دولار في الموسم الواحد، على أن يحصل في أخر موسم مع فريق الأهلي على 1.300 مليون دولار.

اقرأ المزيد: شاهد أسطول السيارات الفاخرة للمصري محمد صلاح وأسعارها الثمينة (صور)

وانضم التونسي معلول إلى صفوف نادي الأهلي المصري في صيف عام 2016، قادماً من صفوف الصفاقسي التونسي بقيمة 700 ألف يورو، بعد قيام اللاعب برفض استخدام الشرط الجزائي مع فريقه السابق والذي يقدر بمبلغ 500 ألف دولار.

علي معلول والألقاب 

وسبق وأن حقق علي معلول مع فريقه السابق الصفاقسي التونسي 3 ألقاب قبل الانتقال إلى صفوف الأهلي المصري، وهي كأس الرابطة التونسية خلال موسم 2012-2013، وكأس الكونفدرالية عام 2013، وكذلك كأس شمال أفريقيا عام 2009.

كما ونجح التونسي علي معلول في الانسجام والتألق مع فريق الأهلي المصري، حيث حصل مع الفريق الأهلاوي ” المارد الأحمر” 12 لقباً على الصعيد المحلي والقاري من أبرزهم كأس السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا خلال السنوات ال6 الماضية التي قضاها مع النادي المصري.

اقرأ المزيد: مفاجأة غير متوقعة .. يوسف بلايلي يتلقى العرض المغري من نادي قطري

وشارك مع صفوف النادي الأهلي منذ قدومه وحتى الآن في 159 مباراة في كافة المسابقات المختلفة، مسجلاً 28 هدفاً.

أما على صعيد ألقابه الفردية خلال مسيرته الكروية على لقب هداف الرابطة التونسية خلال موسم عام 2015-2016، وكذلك أفضل لاعب أجنبي في الدوري المصري الممتاز في موسم عام 2018-2019.

(وطن + وسائل إعلام مصرية)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى