الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةرياضةترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي أمام فيوتشر

ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي أمام فيوتشر

سقط متصدر الدوري المصري فريق الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره فيوتشر بالتعادل الإيجابي، ضمن منافسات. المواجهة المؤجلة من الدور ال7 لمسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

وافتتح فريق الأهلي المصري بهدف مبكر جاء في الدقيقة الثالثة على بداية انطلاق المباراة عن طريق محمد شريف. سجله ببراعة على يسار شباك حارس المرمى.

وجاء هدف التعادل لفريق فيوتشر في الدقيقة ال57 عن طريق كريم نيدفيد من هجمة مرتدة سريعة. سددها اللاعب بقوة من داخل منطقة الجزاء لتعانق شباك المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

اقرأ المزيد: موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وشهدت المباراة المنافسة القوية والسيطرة لكلا الفريقين في اللقاء، مع تراجع المارد الأحمر في مستوى أدائه في اللقاء بسبب الإرهاق البدني لمشاركته قبل أيام في المباراة النهائية في كأس السوبر الأفريقي والتتويج باللقب على حساب الرجاء المغربي.

تشكيلة فريق الأهلي

ودخل المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني في تشكيلة أساسية. أمام نظيره فيوتشر، حيث تواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وآتى في دفاع التشكيلة كلاً من اللاعبين، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني، أما وسط الفريق جاء كلاً من: لويس ميكويسوني، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، أحمد عبد القادر.

وفي هجوم تشكيلة الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، بيرسي تاو، محمد شريف، كما وغاب عن المباراة عمرو السولية وأيمن أشرف بسبب الإصابة.

اقرأ المزيد: الزمالك يحسم موقفه النهائي بشأن شراء جالاتا سراي لمصطفى محمد 

ترتيب الدوري المصري

ويتقاسم فريق الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك صدارة قائمة الدوري المصري برصيد 19 نقطة، أما في المركز الثالث آتى فريق بيراميدز برصيد 17 نقطة.

كما وفي المركز الرابع جاء فريق المصري البورسعيدي برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس فريق فاركو برصيد 12 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق سموحة والاتحاد السكندري في المركزين السادس والسابع بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد سقوط حامل اللقب الهلال أمام الفتح

وآتى في المركز الثامن فريق البنك الأهلي برصيد 11 نقطة، كما وجاء في المركزين التاسع والعاشر فريقا سيراميكا كليو باترا وغزل المحلة، برصيد 10 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث