الرئيسية » رياضة » يتخطى رونالدو وميسي بأضعاف كثيرة .. تعرف على حكاية أغنى لاعب في العالم

يتخطى رونالدو وميسي بأضعاف كثيرة .. تعرف على حكاية أغنى لاعب في العالم

لم تظهر بصمته الكروية الواضحة في عالم كرة القدم بعد، إلا أن الأضواء. تسلط عليه أينما ذهب وحل، إنه النجم البروناوي فائق بليقه البالغ من العمر 23 عاماً، أغنى لاعب في الكرة المستديرة، حيث يتجاوز بثروته الطائلة صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بأضعاف كثيرة حتى الآن.

حكاية أغنى لاعب في كرة القدم

النجم البروناي الشاب فائق بلقيه المولود في الولايات المتحدة. الأمريكية والذي يلعب في مركز خط الوسط، وهو ابن شقيق سلطان بروناوي ” حسن بلقيه” الذي يعد أحد أثرياء العالم.

وأفادت تقارير صحيفة، بأن ثروة البروناوي فائق بلقيه تبلغ نحو 20 مليار دولار، حيث أنه بهذا الرقم يفوق بأضعاف كثيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي اللذين تخطت ثروتهما في الآونة الأخيرة مليار دولار، لكن البروناوي بلقيه لم يجمع ثروته مثل رونالدو وميسي من كرة القدم.

اقرأ المزيد: هل وافق ليفربول على شروط محمد صلاح لتجديد عقده مع الريدز؟!

وبينت تلك التقارير، أن البروناوي فائق بلقيه انضم مؤخراً إلى صفوف نادي تشونبوري الذي يلعب في صفوف دوري الدرجة الأولى الممتازة في الدوري التايلاندي، قادماً من فريق ماريتيمو البرتغالي الذي لم تتكلل تجربة بالنجاح معه.

فائق بلقيه والجدارة الكروية 

من جانبه قال مدير نادي تشونبوري التايلاندي “ساسيت سينجتوثونغ ” في تصريحات صحيفية سابقة في أعقاب انضمام البروناوي فائق بلقيه إلى صفوف تشكيلة الفريق. قائلاً: ” من المثير حقاً أن يكون في الفريق لاعبون قد ظهروا في الأخبار في جميع أنحاء العالم .. إنه أغنى لاعب كرة قدم في العالم،كما أنه نجل جيفري بلقيه الأخ الأصغر للسلطان حسن بلقيه”.

https://twitter.com/AlroeyaS/status/1471112960898736132

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد سقوط حامل اللقب الهلال أمام الفتح

وأردف مدير النادي، ” انضمام البروناوي فائق بلقيه جاء على أساس الجدارة الكروية، كلاعب سابق في النوادي الإنجليزية”.

مسيرته الكروية  

كما وأضاف، ” نشعر بأنه لاعب محترف، ولم يكن يريد أي امتيازات خاصة له أكثر من أي لاعب كرة قدم محترف، كما وأعتقد أن سيكون الاختيار الجيد لنا في الهجوم لأنه يتمتع بالمهارة والقدرة العالية، بالإضافة إلى امتلاكه الخبرة الجيدة فقد قضى الوقت الطويل في إنجلترا”.

اقرأ المزيد: الزمالك يحسم موقفه النهائي بشأن شراء جالاتا سراي لمصطفى محمد

ولعب البروناي في الأكاديمية الخاصة بنادي أرسنال وتشيلسي وليستر سيتي تحت سن 23 عاماً، خلال الفترة ما بين 2013 وحتى عام 2020.

وبعدها انتقل إلى صفوف فريق ماريتيمو البرتغالي لموسم واحد فقط دون مشاركته في أي من المباريات، قبل انتقال مؤخراً إلى صفوف نادي تشونبوري التايلاندي.

(المصدر: وطن + الجزيرة نت)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.