رياضة

ترتيب الدوري القطري بعد فوز السد النظيف على الخور

يواصل حامل اللقب فريق السد القطري الدفاع عن لقبه بتحقيق الفوز على منافسه. الخور بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل، مع ختام الجولة ال10 من منافسات الدوري القطري الممتاز.

السد والثلاثية النظيفة في شباك الخور

وافتتح فريق السد القطري المباراة بهدف مبكر عن طريق النجم. القطري أكرم عفيف في الدقيقة الثالثة من اللقاء من خلال هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة في شباك المرمى.

وسجل النجم الغاني أندريه آيو هدفين الثاني والثالث في الدقيقة ال25 وال40، لينتهي اللقاء بفوز السد. القطري على الخور بثلاثة أهداف نظيفة.

كما وشهدت المباراة بين فريق السد القطري والخور السيطرة والقوة بين كلا الفريقين، مع إهدارهما العديد من الفرص في هز شباك المرمى.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري 

ترتيب الدوري القطري

ويتربع فريق السد القطري على صدارة الدوري القطري. برصيد 28 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب آتى فريق لخويا برصيد 22 نقطة.

أما في المركز الثالث جاء فريق العربي القطري برصيد 20 نقطة، وفي المركزين الرابع والخامس جاء فريق الغرافة. والوكرة برصيد 16 نقطة.

كما وآتى في المركز السادس أم صلال برصيد 12 نقطة، متساوياً بذلك مع صاحب المركز السابع فريق قطر بنفس الرصيد من النقاط، بينما جاء على الترتيب فريق الأهلي والريان والشمال برصيد 9 نقاط.

وفي المركز الحادي عشر آتى فريق السيلية برصيد 5 نقاط، أما في أدنى الترتيب جاء فريق الخور برصيد 4 رصيد خلال منافسات الموسم الجاري.

اقرأ المزيد: صدمة .. لحظة وفاة الجزائري سفيان لوكار بعد العُماني مخلد الرقادي بنفس الطريقة (فيديو)

هدافي ترتيب الدوري القطري

ويتصدر في قائمة هدافي ترتيب الدوري القطري نجم فريق الدحيل مايكل أولونغ برصيد 12 هدفاً، ويليه في الوصافة نجم فريق السد بغداد بونجاح في المركز الثاني برصيد 11 هدفاً.

وجاء زميله أندريه آيو في المركز الثالث برصيد 9 أهداف، كما وآتى في المركز الرابع نجم فريق الغرافة شيخ دياباتي برصيد 6 أهداف، وفي المركز الخامس آتى ياسين البخيت نجم فريق أم صلال برصيد 5 أهداف خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى