رياضة

شاهد كيف احتفل محمد صلاح وزوجته وابنتيهما بالكريسماس (صور)

نشر اللاعب المصري الدولي ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، صورا من احتفاله بـ”الكريسماس” رفقة زوجته وابنتيه، أثارت تفاعلا واسعا.

محمد صلاح وعبر حسابه الشخصي في انستغرام نشر صورًا مع زوجته وابنتيه مكة وكيان بأزياء عيد الميلاد، حيث ارتدوا جميعا بيجامة موحدة.

والتقط محمد صلاخ مع أسرته الصور بجوار شجرة الكريسماس وعلق قائلا “MerryChristmas”.

وأثارت صور محمد صلاح مع أسرته تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه، الذين أمطروه بآلاف الردود.

ومنهم من انتقد احتفال محمد صلاح بـ”الكريسماس“. مشيرا إلى أنه ليس عيد إسلامي ولا يجوز للمسلمين الاحتفال به، حسب قولهم.

وتمكن محمد صلاح خلال سنوات قليلة من أن يصبح من أكبر نجوم العالم، عقب خروجه من مصر وبدء مسيرته في الدوري الإنجليزي.

وبعد إنجازات ضخمة حققها مع فريقه ليفربول وأصبح “الفرعون المصري” معشوق الجماهير الإنجليزية، فقد أصبح صلاح من أغلى لاعبي العالم.

وفي سياق آخر، أعلن نادي ليفربول، الخميس الماضي، تأجيل مباراته أمام ليدز يونايتد التي كان من المقرر لها، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف ليدز.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، خلف مانشستر سيتي متصدر الترتيب بـ 44 نقطة. بينما يتواجد ليدز يونايتد في المركز الـ 16 بـ 16 نقطة.

(المصدر: وطن)

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى