رياضة

تعرف على أفضل 10 نجوم كرة قدم في العالم لعام 2021

نشرت صحيفة الغارديان البريطانية نتائج الاستفتاء في النسخة العاشرة لها يوم الجمعة الماضية، لاختيار أفضل 10 نجوم كرة قدم في العالم، بعد تصويت 219 محكماً من اللاعبين السابقين والمدربين والصحفيين المختصين في مجال الرياضة.

أفضل 10 نجوم في كرة القدم

وتصدر قائمة ترتيب أفضل نجوم كرة القدم في عام 2021 وفق استفتاء الذي نشرته صحيفة الغارديان البريطانية، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، كما ويليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المتوج الشهر الماضي بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه في وصافة الترتيب.

أما في المركز الثالث جاء النجم المصري الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي “البريميرليج” خلال منافسات الموسم الجاري، كما ويليه النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني وهداف الدوري الإسباني للموسم الحالي في رابع جدول الترتيب.

اقرأ المزيد: إيقاف منافسات الدوري المصري الممتاز والسبب؟!

قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم لعام 2021

ونرفق لكم متابعينا الأعزاء قائمة ترتيب أفضل 10 نجوم في رياضة كرة القدم في العالم خلال عام 2021، وفق استفتاء صحيفة الغارديان، وهي على النحو الآتي:

  1. روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني.

 

  1. ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

  1. محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

 

  1. كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

  1. جورجينيو نجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

 

  1. كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

  1. إيرلينغ هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند.

  1. كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

  1. نغولو كانتي نجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

 

  1. كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي.

جائزة THE BEST

ومن المقرر أن يتنافس مرة ثانية بعد تتويج البرغوث ميسي للمرة ال7 في تاريخ مسيرته بالكرة الذهبية لعام 2021، والتي منحتها مجلة ” فرانس فوتبول” في حفل أقامته نهاية الشهر الماضي في العاصمة الفرنسية “باريس”، برفقة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والمصري محمد صلاح.

اقرأ المزيد: مدرب المغرب “خاليلوزيتش” يكشف سبب استبعاد حكيم زياش

وكذلك الفرنسي كريم بنزيما على جائرة “THE BEST FIFA 2021″ لأفضل لاعب في رياضة كرة القدم لعام 2021، والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”، كما ومن المقرر إقامة هذا الحفل في ال17 من شهر يناير المقبل.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى