الرئيسية » رياضة » الأهلي السعودي يكشف عن مدة غياب عمر السومة بسبب الإصابة

الأهلي السعودي يكشف عن مدة غياب عمر السومة بسبب الإصابة

كشف نادي الأهلي السعودي، عن مدة غياب نجمه السوري. عمر السومة 32 عاماً، عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال منافسات الدوري السعودي.

الأهلي السعودي وعمر السومة

وقال نادي الأهلي السعودي في بيان لها عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. “تويتر” يوم أمس الجمعة، جاء فيه: ” أثبت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجرها الكابتن. عمر السومة إصابته بتمدد في العضلة الخلفية، ويحتاج إلى أسبوعين من العلاج والتأهيل قبل العودة للمشاركة من جديد مع صفوف فريقه”.

ومن المقرر أن يغيب النجم السوري عمر السومة عن مباراتي الأهلي أمام منافسه الرائد. والشباب ضمن منافسات الجولة ال14 وال15 من الدوري السعودي للدرجة الممتازة الأسبوع المقبل.

 

عمر السومة ومسيرته الكروية

وبدأ عمر السومة مسيرته الكروية في رياضة كرة القدم مع نادي الفتوة السوري عام 2001 وصولاً إلى فترة الاحتراف، حيث شارك معه في 39 مباراة مسجلاً 22 هدفاً.

 

قد يهمك أيضاً:

الأهلي السعودي يتعاقد مع المدرب سيبولدي بعد إقالة هاسي

السومة يقهر الأهلي السعودي بفيديو مثير للجدل والجماهير تعلق!

الاتحاد السعودي يفرض عقوبات مالية على الهلال والأهلي بسبب عبوات مياه

 

وانتقل بعدها في عام 2011 إلى صفوف نادي القادسية الكويتي. بصفقة لمدة 4 مواسم، محرزاً 43 هدفاً في 68 مباراة خاضها مع الفريق الكويتي في كافة المسابقات المختلفة، كما وتوج معه بلقب هداف الدوري لمرة واحدة خلال موسم عام 2013 -2014.

وفي عام 2014 انتقل عمر السومة إلى صفوف فريق الأهلي السعودي، حيث خاض معه حتى الآن 231 مباراة مسجلاً 187 هدفاً، كما وتوج هدفاً للدوري السعودي للمحترفين ثلاثة مرات. منذ قدومه إلى الفريق، إلا أن مستواه بدأ يتراجع في الآونة الأخيرة بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها داخل أرضية الملعب.

وينتهي عقد السوري عمر السومة مع نادي الأهلي. السعودي في صيف عام 2024، بعد تجديد عقده مع الفريق مع نهاية الموسم المنصرم.

 

ترتيب الدوري السعودي

ويتربع على صدارة ترتيب الدوري السعودي الاتحاد برصيد 26 نقطة، كما ويليه فريق الشباب بفارق نقطة واحدة برصيد 25 نقطة، ومتساوياً مع صاحب المركز الثالث فريق ضمك بنفس الرصيد من النقاط.

وآتى في المركز الرابع حامل اللقب السابق الهلال برصيد 21 نقطة، بينما جاء فريق النصر في خامس جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، لكن في المركز السادس آتى فريق الفيحاء برصيد 19 نقطة،

ويليه فريق الرائد برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين جاء فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، كما وجاء في المركزين التاسع والعاشر من الترتيب فريقا الأهلي والفيصلي برصيد 15 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.