رياضة

مدرب المغرب “خاليلوزيتش” يكشف سبب استبعاد حكيم زياش

كشف المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش 69 عاماً المدير الفني لمنتخب المغرب، عن السبب وراء استبعاد. النجم المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي من قائمة المنتخب المغربي، المشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 في دولة الكاميرون.

حكيم زياش والمدرب خاليلوزيتش

وقال المدرب خاليلوزيتش في مؤتمر صحفي يوم الخميس. الماضي عن سبب استبعاده النجم المغربي حكيم زياش، في سياق الإعلان عن قائمة أسود الأطلس المشاركة في كأس أمم أفريقيا مطلع الشهر المقبل، ” انسجام المجموعة. مسألة هشة، كما أن بعض السلوكيات السيئة يمكن أن تزعزعها”.

وأردف خاليلوزيتش، ” هناك أجواء جيدة داخل صفوف. المجموعة في الوقت الحالي، ولن أسمح لأحد بإفساد ذلك”.

اقرأ المزيد: تعرف على أفضل 10 منتخبات عربية لعام 2021 وفق تصنيف الفيفا

حكيم زياش والعلاقة المتوترة مع خاليلوزيتش

كما وشهدت العلاقات بين مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش مع نجم أسود الأطلس حكيم زياش بالتوتر .الشديد في الآونة الأخيرة لأسباب تتعلق بالانضباط مع صفوف المنتخب، على عكس زميله نصير مزراوي. الذي يقدم الأداء الملفت مع النادي الهولندي أياكس أمستردام خلال منافسات الموسم الجاري.

اقرأ المزيد:نجم برشلونة عثمان ديمبيلي يعقد قرانه على فتاة مغربية (فيديو)

ويسعى منتخب المغرب “أسود الأطلس” للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا في ظل المنافسة. الشديدة بين المنتخبات الأفريقية والعربية، خلال منافسات البطولة المرتقبة في دولة الكاميرون خلال الفترة ما بين ال9 من شهر. يناير وحتى ال6 من فبراير المقبلين.

تشكيلة منتخب المغرب وكأس أمم أفريقيا

وفي تشكيلة حراسة مرمى منتخب المغربي سيكون كلاً: ياسين بونو، منير الكجوي المحمدي، أنس الزنيتي، كما وسيكون في تشكيلة دفاع المنتخب كلاً من: أشرف حكيمي، سفيان علاكوش، سفيان الكرواني، آدم ماسينا، رومان سايس، سامي ماي، نايف أكرد، سفيان شاكلة.

اقرأ المزيد: الجزائري رشيد غزال ينقذ بشكتاش من التعثر في الدوري التركي بهدف عالمي (شاهد)

أما في وسط تشكيلة المنتخب جاء في التشكيلة كلاً من اللاعبين، أيمن برقوق، سفيان أمرابط، فيصل فجر، عز الدين أوناهي، إلياس شاعر، عمران لوزا، سليم أملاح، وفي هجوم تشكيلة المنتخب سيكون كلاً من: منير حدادي، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

ووقع المنتخب المغربي “أسود الأطلس” بقرعة نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، في المجموعة الثالثة من المنافسات برفقة الغابون وغانا وجزر القمر.

ويشار إلى أن منتخب المغرب توج بلقب كأس أمم أفريقيا 2021، مرة واحدة في تاريخ مسيرته الكروية بهذه البطولة القارية في عام 1976.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى