الهدهدرياضة

سقط أثناء الإحماء .. وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط قبل مباراة فريقه في دوري عمانتل لكرة القدم

توفي لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي بعد نقله إلى المستشفى إثر سقوطه أثناء الإحماء قبل انطلاق مباراة فريقه مع نادي السويق ضمن الجولة السادسة من دوري عمانتل لكرة القدم.وفق ما ذكرت وكالة الأنباء العمانية

ويظهر فيديو من الاستديو التحليلي للمباراة على القناة العمانية الرياضية، حيث استغرب المذيع بداية من عدم بدء المباراة في موعدها، ليتمّ ابلاغه لاحقاً بأنّ هناك حالة وفاة في الملعب.

ولفتت مذيع الاستديو التحليلي إلى انّه تمّ تأجيل مباراة الفريقين، فيما بدا الحزن والتأثر عليه وعلى ضيوفه من المحللين.

نعي مخلد الرقادي

وسارع مغرّدون عمانيون الى نعي لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي بعد الاعلان عن وفاته .

وقال الاعلامي الرياضي خميس البلوشي: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط في ذمة الله.. سقط أثناء الإحماء في مباراة فريقه مسقط أمام السويق.. تم نقله للمستشفى لكن روحه فاضت لبارئها. خالص التعازي لأسرته وأحبابه والوسط الرياضي”.

 

بينما كتب المذيع الرياضي احمد الحارثي: ” تعازينا للاسرة الكروية العمانية و لجميع منتسبي نادي مسقط بوفاة اللاعب مخلد الرقادي. الذي وافاه الاجل بعد ان تم نقله الى المستشفى اثر سقوطه في ارضية الملعب اثناء عملية الاحماء قبل انطلاقة مباراة فريقه امام نادي السويق. رحم الله الفقيد وغفر له و ألهم ذويه الصبر والسلوان”.

كما قدّم علي الحبسي حارس منتخب سلطنة عمان سابقاً التعازي بوفاة اللاعب “الرقادي”.

(المصدر: وطن – تويتر) 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى