رياضة

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق وجماهير الأهلي والرجاء المغربي المواجهة القوية المنتظرة. بين كلا الفريقين مساء يوم الأربعاء، على كأس السوبر الأفريقي داخل ملعب “استاد الريان” في دولة قطر.

موعد مباراة الأهلي والرجاء على كأس السوبر الأفريقي

وستنطلق الأمسية الكروية النارية بين فريق الأهلي والرجاء المغربي عند الساعة الثامنة. مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، ليبيا، سوريا، الأردن، السودان، كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، قطر، البحرين، الكويت في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أما بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان عند الساعة العاشرة مساءً، ولكن بتوقيت دولة المغرب والجزائر وتونس في تمام. الساعة السابعة مساءً.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تنقل المواجهة النهائية بين فريق الأهلي المصري ونظيره الرجاء المغربي على كأس السوبر الأفريقي 2021 عبر شبكة قنوات ” beIN Sports” الرياضية القطرية.

وستبث عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات أحداث اللقاء بين كلا الفريقين، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وسيعلق على المواجهة النهائية القوية بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة فريق الأهلي المصري

وسيلعب المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني في تشكيلة أساسية متوقعة في نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام نظيره الرجاء المغربي، حيث سيكون في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وفي دفاع الفريق سيأتي في التشكيلة كلاً من اللاعبين، علي معلول، بدر بانون، محمد هاني، أما وسط الفريق سيكون كلاً من: لويس ميكويسوني، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، عمرو السولية.

كما وسيعتمد المدرب في هجوم تشكيلة الفريق على الثلاثي، بيرسي تاو، محمد شريف، حسام حسن، محمود كهربا.

تشكيلة فريق الرجاء المغربي

وسيدخل المدرب التونسي لسعد الشابي بتشكيلة أساسية متوقعة في المواجهة الصعبة أمام الأهلي المصري، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أنس الزنيتي.

أما في تشكيلة دفاع الرجاء البيضاوي سيكون كلاً من: محمد ناهيري، عبدالاله مدكور، إلياس الحداد، مروان هدهودي، لكن في خط الوسط سيأتي كلاً من اللاعبين، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي، فابريس نغوما، وفي هجوم الفريق سيكون كلاً من: زكريا هابتي، حميد أحداد، حسين رحيمي.

تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء المغربي

وواجه فريق الأهلي المصري أمام منافسه الرجاء المغربي في 6 مواجهات سابقة، حقق فيها المارد الأحمر الانتصار في لقاء وحيد، بينما حقق نظيره الرجاء الفوز في لقاءين، كما وخيم التعادل في ثلاثة مواجهات سابقة بين كلا الفريقين.

(المصدر: وطن + توتير)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

تعليق واحد

  1. السلام عليكم : اننا في اوطاننا تحت سياط التعذيب والترويع والتنكيل والتشهير بيتنا اصبح قبلة لكل المنحرفين البالغة اعمارهم ما بين 15 و20 سنة يهتكون الاعراض ويغتصبون القاصرات امام عيون الجميع ….هذه الممارسات الوحشية لا توجد في اي دولة في العالم ….سلطان هذه الممارسات الدنيئة شكل دولة داخل الدولة يفعل ما يريد انه المسمى خالد عميد شرطة بادارة المحافظة على التراب الوطني (المخابرات) سجله مليء بالخروقات والقتل والنهب والسرقة والسطو والتزوير والنصب والاحتيال….كل العالم يعرفه. لا يحاسب ولا يسأل عما يفعل …..من الناس يلقبه بالفرعون واخرون بالنمرود…..وهكذا ……لله المشتكى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى