الرئيسية » رياضة » مرتضى منصور في أزمة جديدة .. ماذا حصل معه؟!

مرتضى منصور في أزمة جديدة .. ماذا حصل معه؟!

يواجه رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور أزمة جديدة مع القضاء المصري، بعد صدور قرار لصالح هاني العتال غريمه. التقليدي ونائب القلعة البيضاء السابق بالحجز على جميع الأرصدة البنكية وعدم استخدامها خلال الفترة القادمة.

مرتضى منصور والحكم القضائي

وأرفق كمال شعيب محامي هاني العتال قرار الحكم القضائي بحق مرتضى منصور عبر حسابه.الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك”، جاء فيه: ” قامت إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة شمال الجيزة الابتدائية بالحجز على الحسابات الشخصية الخاصة للسيد مرتضى منصور”.

وأردف البيان، ” جاء هذا القرار تنفيذاً للأحكام القضائية الصادرة بالتعويض لمصلحة هاني العتال في القضايا أرقام 871 و 782 لسنة 2021، عن وقائع السب والقذف. المرتكبة من سالف الذكر (مرتضى منصور)، وجارٍ استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة لذلك”.

 

مرتضى منصور وهاني العتال

وسبق وأن قام رئيس الزمالك مرتضى منصور في وقت سابق، بشطب عضوية. هاني العتال بعد انتخاب الأخير نائباً لرئيس نادي الزمالك في عام 2017 على حساب نجله أحمد مرتضى، ليقرر بعدها تعديل هيكل مجلس الإدارة في عام 2019 من أجل قطع الطريق. أمام عودة العتال إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء من جديد.

وتمكن هاني العتال بعد الذهاب إلى القضاء المصري من استعادة عضويته العاملة في نادي الزمالك، وأحقيته في خوض الانتخابات. الرئاسية للقلعة البيضاء والمقرر في عام 2022.

 

وقد تم تجميد مجلس إدارة الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور لعام كامل، بقرار قضائي مقدم من وزير الشباب والرياضة المصري، قبل أن تقبل المحكمة القضاء المصري التابعة لمجلس إدارة الدولة .بقبول الطعن على قرار تجميد نشاطه، ليعود مجدداً إلى رئاسة مجلس الزمالك المصري مع بداية شهر ديسمبر الجاري.

 انتخابات نادي الزمالك المصري

من جانبه، أعلن رئيس نادي الزمالك الحالي مرتضى منصور عن فتح باب الترشيح للانتخابات الرئاسية للقلعة البيضاء، يوم غدٍ الأربعاء بعد قرار تأجيلها ليوم واحدة بالتوافق مع مجلس الإدارة الحالي.

كما وبين منصور، أن مجلس إدارة الزمالك الحالي يسعى إلى حل جميع مشكلات النادي قبيل موعد إجراء الانتخابات، موضحاً أنه تباحث مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي في كل أزمات نادي الزمالك كأزمات لاعبي كرة القدم واليد الذين لم يحصلوا على مقدمات عقودهم.

 

وأشار منصور، إلى أن مديونية نادي الزمالك المصري تبلغ أكثر من 200 مليون جنيه مصري في جل القضايا التي كان من المفترض أن نكسبها، ولكن لم يحضرها أحد من اللجان السابقة التي أدارت القلعة البيضاء سابقاً.

ويحتل فريق الزمالك لكرة القدم المركز الرابع من ترتيب منافسات الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بفارق خمسة نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي المتصدر برصيد 18 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

 

اقرأ المزيد حول مرتضى منصور

مرتضى منصور يحسم مصير الحارس أبو جبل مع الزمالك المصري

تسجيل مسرب لنجلي رئيس الزمالك مرتضى منصور يثير الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا (فيديو)

مرتضى منصور رئيساً لنادي الزمالك المصري (فيديو)

مرتضى منصور والعقوبة القاسية على نجوم الزمالك ومدربه بعد السقوط أمام غزل المحلة

عصام الشوالي يوجه رسالة إلى مرتضى منصور .. ماذا طلب؟!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.