رياضة

غوارديولا يهدد لاعبي مانشستر سيتي بالاستبعاد في حال ارتكابهم هذا التصرف

غوارديولا وقرار الاستبعاد

وقال المدرب غوارديولا في حوار صحفي عبر صحيفة ” تليغرام” البريطانية، قائلاً: ” خلال فترة أعياد الميلاد. سينصب تركيزي كثيراً على السلوك داخل الملعب وخارجه، وعندما لا يكون السلوك جيداً خارج الملعب ولن يكون بوسع اللاعب المشاركة مع صفوف الفريق”.

وأردف غوارديولا، ” الأمر لا يتعلق بسياسة التناوب، ولقد اخترت هذه التشكيلة لأنها تستحق .اللعب وليس اللاعبين الآخرين، مضيفاً يجب علينا أن نملك التركيز طوال الوقت. بسبب التشتت في فترة أعياد الميلاد ومع كل ما يحدث، كما ويجب علينا أن نحافظ على تركيزنا”.

ومن المقرر أن يخوض فريق مانشستر سيتي ” السماوي” المواجهة القوية المنتظرة. أمام منافسه ليستر سيتي ” الذئاب”، في إطار منافسات الجولة ال19، في ل26 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد: يوسف بلايلي قريب من التعاقد مع نادٍ فرنسي بعد رحيله عن النادي القطري

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع حامل اللقب مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. “البريميرليج” برصيد 44 نقطة، وجاء فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، كما وآتى فريق تشيلسي في ثالث جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، أما في المركز الرابع جاء فريق أرسنال برصيد 32 نقطة.

لكن في المركز الخامس آتى فريق وست هام يونايتد برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة. واحدة عن فريق مانشستر يونايتد الذي جاء في المركز السادس برصيد 27 نقطة، كما وجاء فريق. توتنهام في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

اقرأ المزيد: مرتضى منصور في أزمة جديدة .. ماذا حصل معه؟!

وفي المركز الثامن آتى فريق وولفاهامبتون برصيد 25 نقطة، كما ويليه في المركز التاسع فريق ليستر سيتي برصيد 22 نقطة، متساوياً بذلك مع عاشر جدول الترتيب جاء فريق أستون فيلا بنفس النقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

هدافو ترتيب الدوري الإنجليزي  

وفي ثالث الترتيب آتى النجم الإنجليزي. جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي برصيد 9 أهداف، لكن في المركز الرابع جاء نجم فريق ليدز يوناتيد رافينيا برصيد 8 أهداف.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

أما في المركز الخامس النجم النيجيري إيمانويل دينيس مهاجم فريق واتفورد برصيد 7 أهداف، متساوياً بذلك مع كلاً من: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، برناردو سيلفا، إيميل سميث رو، سون هيونج مين بنفس رصيد الأهداف للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + رويترز)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى