حياتنا

محمد رمضان يرد بمقطع فيديو على نوري المالكي بعد وصفه بـ”الداعر”

بعد أيام من رده على رجل دين عراقي وصفه بالعبد الأسود، رد الفنان المصري محمد رمضان، على الهجوم الذي شنه عليه رئيس ائتلاف دولة القانون ورئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي.

ونشر محمد رمضان مقطع الفيديو الذي هاجمه فيه رئيس الوزراء العراقي الأسبق على صفحته بانستغرام، ووجه فيه نوري المالكي انتقادات لاذعة لرمضان دون تسميته.

وقال نوري المالكي: “يحتضنون بهذا الشكل المخيف عشرات الآلاف يتدافعون لمشاهدة انسان داعر فاسق”. قبل أن يرد رمضان بمشهد من أحد أفلامه يقول فيه: “أنا الشيطان كان بيساعدني”.

وفي مقطع منفصل نشر محمد رمضان مقطع فيديو لرجل دين عراقي ينتقده بالقول: “ولم يأتينا رمضان ومقد فرحنا بمحمد رمضان في بغداد هذا الذي جاء وكشف عن صدره وجعل الناس يعطونه الساعات والهدايا أمام الناس.” قبل أن يرد رمضان بمقطع فيديو من مسرحية للفنان المصري، عادل إمام يقول فيه: “ده أنا غلبان”.

 

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد شارك مع متابعيه على انستغرام، فيديو لرجل الدين الشيعي العراقي جعفر الإبراهيمي، يعترض فيه على مليارات الدنانير العراقية التي أُنفقت على حفله الأول في بغداد.

مي العيدان تهاجم الإبراهيمي

وهاجمت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، رجل الدين العراقي جعفر الإبراهيمي بسبب تنمره على الفنان المصري محمد رمضان.

وقالت مي العيدان خلال برنامجها “كشف حساب”: “شيخ دين عراقي طالع يتلفظ عليه بأسوأ الالفاظ وطعن بعرضه وبخلقته وبلونه”.

وتابعت: “انت كرجل دين شلون تطلع تقول هذه الالفاظ؟ ما تعرف ان المسلم ليس بشتام ولا لعان؟”.

وتساءلت العيدان: “شلون تتكلم عنه بهذه الطريقة انت رجل دين ما عارف عقوبة القذف قبل القانون امام رب العالمين”.

https://www.youtube.com/watch?v=hX5Y_0jrH3s&feature=emb_title

وزادت: “شلون تقول اسود وقبيح ليه هو خالق نفسه ما كلنا خلقة رب العالمين لونه هو اللي ختاره”.

ولمحت مي العيدان إلى وجوب سجن الشيخ الإبراهيمي قائلة بصيغة تهديد غير مباشرة: “أقسم بالله لو إنت بالخليج كنت مسجون لأن شو هالألفاظ اللي تكلمتها”.

وظهر الشيخ جعفر الإبراهيمي بفيديو متداول وهو يلقي خطبة في أحد المساجد.

(المصدر: وطن – انتسغرام – تويتر) 

سالم حنفي

-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).

‫4 تعليقات

  1. اول شي الشيخ جعفر الابراهيمي وضح انه يقصد ان محمد رمضان اسود التصرفات لا البشرة .
    ثاني شي ما هو الرد لمحمد رمضان على نوري المالكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هل نشر مقطع لعادل امام يعني شيء ؟؟؟
    ثم هو قال الشيطان كان يساعدني يعني اعتراف صريح ….
    اما مي العيدان هههههههههههه لا تستحق حتى ………..

  2. اما سجد الجبوري صاحبة كلمة التنمر فهل تعرف هذه ال( عبقرية ) ما هي كلمة تنمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. Naam aswade laysa ala khalak alah lakine soualle ya fatate motabardja ya hatbat djanal ya li wadjhak bal makiyage wala bhal sanibe dakhlate djahanam et hada ila kalkile ladi takalala chaykh a aallim Didine djazah lahou aaimane wa khayrane mine achrar wa wasakh fi Islam mitlak wa mitou kama takalala chaykh aswad bi yadaai arabi bi sifat moslim wal Islam motabari minou wa Monki ya mandar djahanam fiki wa fih inchallah wa ma mitloukouma ? Hamdou li lah ala niaamat Islam min chari djahanem mitloukouma ta aadaa islam ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى