الرئيسية » حياتنا » مايا دياب تهاجم أدهم نابلسي بعد اعتزاله:”الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه”!

مايا دياب تهاجم أدهم نابلسي بعد اعتزاله:”الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه”!

شنت الفنانة اللبنانية مايا دياب، هجوما عنيفا على الفنان الأردني أدهم نابلسي، عقب إعلانه مساء اليوم، الاثنين، عن اعتزاله مجال الغناء نهائيا والبداية في حياة جديدة “لإرضاء رب العالمين” حسب قوله.

وفاجأ الفنان الأردني أدهم نابلسي، جميع متابعيه ومحبيه في الأردن والوطن العربي، بإعلانه اعتزال الفن في كلمة بثها على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

الأمر الذي لم يرق لمايا دياب وخرجت تهاجمه بعنف دون أن تذكر اسمه صراحة.

ودونت مايا في تغريدة لها بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه.”، في إشارة منها لقرار أدهم نابلسي الأخير.

كما ذيلت مايا دياب تغريدتها بوسم حمل عنوان “الفن مش حرام”.

وانتقد الكثيرين هجوم الفنانة اللبنانية على أدهم نابلسي، مشيرا إلى أنه حر يفعل ما يشاء وليس لأحد أن يجبره على شيء، حسب وصفهم.

أدهم نابلسي يعتزل الفن

وقال أدهم نابلسي في الفيديو الذي أعلن فيه خبر اعتزاله ورصدته (وطن) اليوم:”حبيت أعمل هذا الفيديو عشان أحكيلكم خبر سعيد جدا بالنسبة لي. وإن شاء الله يكون خبر سعيد أيضا بالنسبة لكم.”

وتابع الفنان الأردني المعتزل:”وقبل ما أحكي هناك نقطة صغيرة سأتحدث عنها وهي أن كل شخص فينا لديه هدف وأحلام بيتعب عشان يحققها. بس لما توصل لهذه الأهداف شو راح تحس.”

مضيفا:”هل ستشعر بالإنجاز؟ هل ستشعر إنه خلاص ما راح تحلم؟ ولا هتحط أهداف جديدة عشان تحققها. بصراحة هذا الموضوع خطر ببالي لأن مش هذا هو الهدف الرئيسي لوجودنا بالحياة، وهذا الهدف غفل عنه الكثير وأنا منهم.”

أدهم نابلسي: الهدف الأساسي لوجود الإنسان إرضاء الله

وأكد أدهم نابلسي على أن الهدف الأساسي لوجود الإنسان، هو لإرضاء الله وعبادته كما أمرنا.

واستشهد الفنان الأردني بقول الله تعالى في سورة الذاريات:”وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ، مَا أُرِيدُ مِنْهُمْ مِنْ رِزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَنْ يُطْعِمُونِ، إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ.”

وأوضح نابلسي أنه ليس عيبا أن يكون للإنسان أهداف. بل بالعكس فإن هذا أمر صحي جدا، حسب وصفه.

وأضاف:”وصحي جدا إنك تحاول دائما أن تنتج وتعمل من أجل تحقيق هدفك، لكن بشرط أن يكون هذا متسق مع هدف وجودك في الحياة وهو إرضاء رب العالمين.”

وقال أدهم نابلسي إنه منذ فترة طويلة وهو يحكي أنه سيأتي اليوم الذي سيتوقف فيه عن الغناء، وها هو قد جاء.

واستطرد مخاطبا متابعيه:”هذا هو الخبر السعيد جدا، وأنا حبيت أحكيلكم إني اعتزلت الغناء الحمد لله.”

واختتم:”بشكركم على دعمكم المتسمر جميعا وبأتمنى إنه يستمر. لأن اعتزالي الغناء مش معناه النهاية. راح تشوفني اكثر وتتعرفوا علي اكثر بطبيعتي.”

وتابع:”وبتمنى تشاركوني رحلتي الجديدة وشكرا جميعا على دعمكم. وشكرا على الدعم في كل السنين الماضية. وبتمنى اللي جاي يكون افضل ليا وليكم وبتمنى لكم الخير. والسلام عليكم ورحمة الله.”

(المصدر: وطن – تويتر)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مايا دياب تهاجم أدهم نابلسي بعد اعتزاله:”الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه”!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.