رياضة

ريال مدريد يتعثر أمام قادش بعد سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني (شاهد)

سقط المتصدر فريق ريال مدريد أمام قادش في فخ التعادل السلبي. بدون أهداف، في إطار منافسات الأسبوع ال18 من الدوري الإسباني، والتي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” سانتياغو برنابيو”.

ريال مدريد وصمود قادش

كما وشهدت مباراة ريال مدريد وقادش، ممارسة الأخير الضغط على لاعبي الفريق الملكي طيلة مجريات أحداث اللقاء، إلى جانب تحصين دفاعه واعتماده على الهجمات المرتدة السريعة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط ميلان أمام نابولي

ويعد التعثر الأول لفريق ريال مدريد بالتعادل في آخر خمسة انتصارات .حققها في منافسات الدوري الإسباني أمام الفرق المنافسة.

تشكيلة فريق ريال مدريد

أما في دفاع الفريق جاء كلاً من اللاعبين، دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ميندي، أما في خط الوسط آتى كلاً من: لوكاس فاسكيز، كاسيميرو، توني كروس، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

اقرأ المزيد: تطورات جديدة تطرأ على مستقبل مصطفى محمد مع غلطة سراي

تشكيلة فريق قادش

ولعب المدرب الإسباني ألفارو سيرفيرا في تشكيلة أساسية أمام المستضيف ريال مدريد، حيث كان في حراسة المرمى يريمياس ليديسما.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من اللاعبين، لويس إسبينو، فيكتور تشوست، فارازدات هارويان، إيزاك، أما في وسط الفريق جاء كلاً من: توماس ألاركون، فالي، ألفارو باستيدا، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، روبين سوبرينو، أنتوني لوزانو، سالفي.

اقرأ المزيد: نجم المنتخب الجزائري أدم وناس يتعرض للسطو وهذا ما سرق منه

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ورغم تعثر فريق ريال مدريد أمام قادش في منافسات الدوري الإسباني، ما يزال فريق الفريق الملكي يحافظ على الصدارة برصيد 43 نقطة.

بينما خرج فريق قادش من المباراة بنقطة واحدة  في المركز التاسع عشر ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى