الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط ميلان أمام نابولي

ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط ميلان أمام نابولي

نجح فريق نابولي من تحقيق الفوز على المستضيف ميلان بهدف نظيف دون مقابل، مع ختام الجولة ال18. من منافسات الدوري الإيطالي على ملعب ” سان سيرو”.

مباراة ميلان ونابولي  

وسجل فريق نابولي هدف الفوز وخطف النقاط الثلاثة خارج ميدانه من منافسه. المستضيف ميلان في الدقيقة ال5 على بداية انطلاق المباراة عن طريق إليف إلماس من خلال هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة من داخل منطقة الجزاء لتعانق شباك المرمى.

كما وحاول صاحب الأرض ميلان من تسجيل هدف تقليص الفارق .والتعادل أمام الضيف نابولي، إلا أن محاولاته لم يكتب لها النجاح وسط الضغط والسيطرة من فريق الخصم في تحصين دفاعه، لتنتهي المباراة بفوز فريق نابولي على ميلان بهدف نظيف دون رد.

اقرأ المزيد: تطورات جديدة تطرأ على مستقبل مصطفى محمد مع غلطة سراي

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، كما ويليه فريق نابولي. وميلان في المركزين الثاني والثالث برصيد 39 نقطة.

وفي المركز الرابع آتى فريق أتالانتا برصيد 34 نقطة، أما في المركز الخامس جاء فريق روما برصيد 31 نقطة، متساوياً بذلك مع فيورنتينا ويوفنتوس في المركزين السادس والسابع بنفس الرصيد من النقاط.

كما وجاء فريق لاتسيو في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق. إمبولي في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، أما في عاشر جدول الترتيب آتى فريق تورينو برصيد 25 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

اقرأ المزيد: نجم المنتخب الجزائري أدم وناس يتعرض للسطو وهذا ما سرق منه

هدافي ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم فريق فيرورنتينا في صدارة هدافي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 هدفاً، ويليه شيرو إيموبيلي نجم فريق لاتسيو في المركز الثاني برصيد 13 هدفاً.

اقرأ المزيد: إيكاردي وزوجته مهددان بعقوبة السجن والسبب؟!

وفي ثالث جدول الترتيب نجم فريق هيلاس فيرونا جيوفاني سيميوني برصيد 12 هدفاً، لكن في المركز الرابع آتى فريق إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز برصيد 11 هدفاً، وفي المركز الخامس جاء فريق دوفان زاباتا مهاجم فريق أتالانتا برصيد 9 أهداف خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +GOAL)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.