رياضة

البرغوث ميسي يتلقى هدية خاصة من الشيف الشهير “بوراك” (شاهد)

نشر الشيف التركي الشهير بوراك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي. على مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة النجم ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي 34 عاماً وهو يقدم الهدية الخاصة للبرغوث الأرجنتيني في دبي.

ميسي والهدية الخاصة من الشيف بوراك

وظهر الشيف بوراك مع النجم الأرجنتيني ميسي عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل. الاجتماعي ” الانستغرام”، وهو يقدم قطعة خبز كبيرة مكتوب عليها اسم الأخير” ميسي” وبجوارها قلب تعبيراً عن حبه له.

كما ويعد الشيف التركي “بوراك” من أحد أشهر الطباخين. المشهور على مستوى العالم، كما وحظي الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقديم الطرق المبتكرة في تقديم الأكلات بشكل ملفت ومميز لمتابعيه وجمهوره في كافة دول العالم.

اقرأ المزيد: عقوبة قاسية على نواف العابد بعد اعتدائه بالضرب على أحد نجوم ضمك السعودي (فيديو)

وانضم ميسي إلى فريق باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات .الصيفية الماضية، قادماً من صفوف برشلونة الإسباني في صفقة لمدة موسمين كاملين، حيث ينتهي عقده في صيف 2032.

باريس سان جيرمان وكأس فرنسا

من جانبه، تأهل حامل اللقب فريق باريس سان جيرمان. ” البي أس جي” إلى دو ال32 من منافسات كأس فرنسا، بعد الفوز على فينيي أولنوي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد في غياب النجم الأرجنتيني ميسي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط ميلان أمام نابولي

وسجل النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الأول في الدقيقة ال16. عبر ركلة جزاء تحصل عليها النادي الباريسي ليسجلها بقوة على يسار حارس المرمى، وجاء الهدف الثاني من توقيع ماورو إيكاردي في الدقيقة ال31 عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها على يمين شباك المرمى.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يتعثر أمام قادش بعد سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني (شاهد)

وعاد مبابي ليحرز الهدف الثالث والثاني له في المباراة في الدقيقة ال،51 من خلال هجمة مرتدة. سريعة عانقت شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز فريق باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة على فيتيي.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان في صدارة الدوري. الفرنسي برصيد 45 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين له فريق مارسيليا الذي آتى فري المركز الثاني برصيد 32 نقطة في منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +الانستغرام)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى