رياضة

نجم المنتخب الجزائري أدم وناس يتعرض للسطو وهذا ما سرق منه

تعرض نجم المنتخب الجزائري أدم وناس 25عاماً، لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي للسطو أثناء .عودته إلى منزله يوم السبت الماضي بعد الانتهاء من مران مع الفريق في إيطاليا.

أدم وناس والسرقة

وأردفت تلك الوسائل، ” وفي حين عودة اللاعب أدم وناس إلى منزله، قاما لصان. بتوقيفه وأجبراه على تسليم ساعته والمال الذي بحوزته وكذلك سلسلة من الذهب تبلغ قيمتها نحو 5 آلاف يورو”.

وكان النجم الجزائري أدم والناس عائداً إلى منزله بعد المشاركة في المران. مع ناديه الحالي نابولي، قبيل المواجهة المنتظرة اليوم أمام منافسه الوصيف ميلان الإيطالي على أرض ملعب الأخير ” سان سيرو”، كما أن ما حصل معه لم يؤثر عليه فقد ذهب مع بعثة الفريق بشكل طبيعي والسفر إلى العاصمة الإيطالية “ميلانو”.

اقرأ المزيد: إيكاردي وزوجته مهددان بعقوبة السجن والسبب؟!

أدم وناس ومسيرته الكروية

وبدأ الجزائري أدم وناس مسيرته الكروية في عام 2003 مع فريق تور الفرنسي. متدرجاً في تلك المدرسة الكروية، لينقل بعدها إلى صفوف فريق بوردو في عام 2013، حيث شارك معه في 70 مباراة مسجلاً 11 هدفاً.

كما وبعدها انتقل إلى صفوف فريق نابولي الإيطالي حيث خاض معه 25 مباراة محرزاً 3 أهداف، ليتنقل على سبيل الإعارة إلى فريق نيس الفرنسي ثم كالياري وكروتوني الإيطاليين، ثم العودة بعدها إلى صفوف فريق نابولي مع بداية الموسم الجاري.

وشارك الجزائري أدم وناس مع المنتخب الجزائري في عام 2017 و2019 في 17 مباراة، كما واستطاع من خلال تلك المباريات إحراز 7 أهداف مع محاربو الصحراء.

اقرأ المزيد: سيف الدين الجزيري يتعرض لموقف محرج خلال مراسم التتويج بمونديال كأس العرب (شاهد)

وكان منتخب الجزائري في غياب نجومه الأساسيين المحترفين في أوروبا، نجح في التتويج. بمونديال كأس العرب 2021، بعد فوزه على نظيره التونسي بهدفين نظيفين دون رد في نهائي الديربي المثير بين كلا المنتخبين.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى