رياضة

منتخب قطر يحصد المركز الثالث في مونديال العرب بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح (شاهد)

حصد منتخب قطر الميدالية البرونزية بالمركز الثالث في نهائيات بطولة كأس العرب 2021، بعد الفوز على نظيره مصر بركلات الترجيح عقب التعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين على أرض ملعب ” استاد المدينة التعليمية”.

منتخب قطر والميدالية البرونزية

وتصدى حارس العنابي القطري مشعل برشم لكرة النجم المنتخب المصري محمد شريف مهاجم نادي الأهلي المصري الذي سجلها على يمين شباك المرمى.

اقرأ المزيد: الفيفا يحسم الجدل المثير حول الوقت الإضافي في مباراة قطر والجزائر (فيديو)

وشهد المباراة الختامية بين منتخب قطر ومصر السيطرة والقوة بين كلا المنتخبين، إلى جانب إهدارهما العديد من الفرص الخطيرة لتقدم في نتيجة اللقاء من أجل تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال العرب 2021.

تشكيلة منتخب قطر

وجاء في دفاع التشكيلة كلاً من: محمد وعد، طارق سلمان، عبد العزيز حاتم، كما وأتى في خط الوسط كلاً من اللاعبين، أكرم عفيف، همام الأمين، بوعلام خوخي، إسماعيل حداد، وفي هجوم التشكيلة جاء الثلاثي، المعز علي، عبد الله الأحرق، عاصم مادبو.

اقرأ المزيد: كلوب يجد بديل محمد صلاح لخلافته في ليفربول

تشكيلة منتخب مصر

ودخل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المواجهة القوية بتشكيلة أساسية أمام المستضيف منتخب قطر، حيث كان في حراسة المرمى محمد الشناوي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد تربع حامل اللقب إنتر ميلان على عرش الصدارة

أما في دفاع التشكيلة كان كلاً من اللاعبين، عمر كمال، محمود الونش، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، كما وجاء في تشكيلة الوسط كلاً من: حمدي فتحي، مهند لاشين، عمور السولية، لكن في هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، أحمد سيد زيزو، أحمد رفعت، محمد شريف.

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى