الرئيسية » رياضة » موعد مباراة منتخب قطر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب قطر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم العربية قمة المواجهة المنتظرة بين منتخب قطر والجزائر مساء يوم الأربعاء، في دور .منافسات النصف النهائي من مونديال كأس العرب 2021 على ملعب ” استاد الثمامة”.

موعد مباراة منتخب قطر والجزائر

وستنطلق الأمسية الكروية بين منتخب قطر والجزائر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر، كما وبتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، سوريا، الأردن، السودان، ليبيا عند الساعة التاسعة مساءً.

أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، لكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب مصر وتونس والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل مباراة القمة بين منتخب قطر “العنابي” والجزائر “محاربو الصحراء، عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات مونديال كأس العرب 2021.

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، بمعدل تردد الموجة 8PSK، وبمعدل تصحيح الخطأ 4/3.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انفراد بنزيما في الصدارة 

التعليق على المباراة

وسيعلق على المباراة بين المستضيف منتخب قطر أمام الجزائر عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي.

تشكيلة منتخب قطر

وسيدخل المدرب الإسباني فليكس سانشيز بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منتخب الجزائر، وسيأتي في حراسة المرمى سعد الشيب.

اقرأ المزيد: نيمار وموعد عودته إلى باريس سان جيرمان بعد الإصابة

وفي دفاع التشكيلة سيكون كلاً من اللاعبين، عبد الكريم حسن، عبد العزيز حاتم، حسن الهيدروس، وفي خط الوسط سيأتي كلاً من اللاعبين، أكرم عفيف، كريم بوضياف، همام الأمين، بسام الراوي، وسيعتمد المدرب في خط الهجوم على الثلاثي، بوعلام خوخي، المعز علي، إسماعيل محمد.

تشكيلة منتخب الجزائر

وسيلعب المدرب الجزائري مجيد بوقرة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره المستضيف منتخب قطر، حيث سيكون في حراسة المرمى رايس مبولحي.

اقرأ المزيد: تقارير إعلامية تكشف عن مستقبل محمود كهربا مع الأهلي 

وفي خط الدفاع سيتواجد كلاً من: حسين بن عياد، عبد القادر بدران، جمال العمري، أما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: ياسين إبراهيمي، حسام الدين مرزيق، سفيان بن دبكة، أما في هجوم الفريق سيكون ثنائي اللاعبين، بغداد بونجاح، يوسف بلايلي.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.