رياضة

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة المقاصة أمام المصري البورسعيدي

تلقي فريق مصر المقاصة الخسارة أمام منافسه المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف. ثمينة مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” استاد برج العرب”.

المصري البورسعيدي والفوز على المقاصة

وأحرز فريق المصري البورسعيدي أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال19 عن طريق حسين رجب .بتسديدة قوية سكنت في شباك خصمه المقاصة، كما وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثاني للفريق المصري في الدقيقة ال45 مع نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم المصري بهدفين نظيفين دون رد.

ومع مجريات الشوط الثاني للمباراة، عاد المصري البورسعيدي لهز شباك المقاصة. وتوقيع الهدف الثالث عن طريق أوستين أموتو في الدقيقة ال75، من خلال هجمة مرتدة سريعة ليسجلها اللاعب بقوة من داخل منطقة الجزاء داخل شباك المرمى.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انفراد بنزيما في الصدارة 

وعاد فريق مصر المقاصة إلى المباراة ليسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة ال86. عن طريق سيرجي توري، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت البديل على نهاية المباراة عن طريق إسلام يوسف من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق، لتنتهي المباراة بفوز المصري البورسعيدي على المقاصة بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين.

اقرأ المزيد: كل ما تريد معرفته عن نتائج قرعة ثمن نهائي الدوري الأوروبي

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر فريق الأهلي في صدارة ترتيب الدوري .المصري برصيد 18 نقطة، كما ويليه في المركز الثاني فريق بيراميدز برصيد 13 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق الزمالك في ثالث الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

أما في المركز الرابع آتى فريق المصري البورسعيدي برصيد 10 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق البنك الأهلي. بنفس الرصيد من النقاط في المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة عن فريق غزل المحلة في المركز السادس برصيد 9 نقاط، متساوياً بنفس النقاط مع فاركو بنفس النقاط.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان على موناكو

كما وآتى فريق سيراميكا كيلو باترا . في المركز الثامن من الترتيب برصيد 8 نقاط، متساوياً مع فريق الاتحاد السكندري في المركز التاسع بنفس الرصيد النقاط، أما في عاشر الترتيب جاء فريق فيوشير برصيد 7 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى