رياضة

نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي يبحث عن عجوز وعدته بدجاجة.. ماذا قال؟!

بعد ساعات من انتشار فيديو لعجوز جزائرية ظهرت فيه وهي تقطع على نفسها وعدا بأن تقدم دجاجة كاملة للاعب المنتخب الجزائري يوسف بلايلي في حال الفوز على المنتخب المغربي. نشر اللاعب الجزائري تدوينة عبر حسابه في “فيسبوك” يسأل فيها عن العجوز التي وعدته بالدجاجة.

“وجدي الجاجة”

وقال “بلايلي” في تدوينته التي رصدتها “وطن”:”  يا الحاجة وينك..وجدي الجاجة”.

وكانت عجوز جزائرية قد وعدت نجم منتخب بلادها، يوسف بلايلي. بهدية خاصة، إذا تمكن ” ثعالب الصحراء” من تحقيق الفوز على نظيره المغربي في ربع نهائي كأس العرب قطر 2021.

اقرأ أيضا: الأمن المغربي يقمع جماهير الصحراء الغربية بعد احتفالها بفوز الجزائر على المغرب (فيديوهات)

وقالت السيدة الجزائرية، خلال حديثها لإحدى القنوات، إنها تدعو لمنتخب بلادها. وخصت بالذكر يوسف بلايلي، ووعدته إلى جانب طبق كبير من الكسكس، بـ”دجاجة كاملة لك وحدك” على حد تعبيرها.

حديث فكاهي

وسرعان ما أصبحت قصة وعد العجوز لبلايلي محل حديث فكاهي لأنصار “الخضر”. الذين راحوا يعلقون بالقول إن جائزة المرأة العجوز كانت حافزًا لبلايلي لتحقيق النصر بهدف أسطوري.

وكان “البلايلي” وزملاؤه قد نجحوا في تحقيق التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العرب. بعد فوزه بركلات الترجيح (5-3) في مباراة “دراماتيكية” على شقيقه المغربي، مساء أمس السبت.

وخطف بلايلي الأضواء في “الديربي المغاربي”، بحصوله على ركلة جزاء انبرى لها زميله. ياسين براهيمي، بنجاح مفتتحا النتيجة، في الدقيقة 62، قبل أن يهز بلايلي بنفسه الشباك المغربية، في الدقيقة 102 من الشوط الإضافي الأول بهدف اعتبره كثيرون، أحد أجمل أهداف البطولة العربية.

ركلة الجزاء والهدف الأول

ونشرت صفحة كأس العالم على موقع “تويتر”، صورة لبلايلي. وكتبت: “حصل بلايلي على ركلة الجزاء التي سجلت منها الجزائر الهدف الأول أمام المغرب في ربع نهائي كأس العرب، كما أنه سجل هدفا من حوالي 40 مترا”.

وأضافت في تغريدة أخرى “هدف خيالي لبلايلي”.

ولفت بلايلي الأنظار إلى جانب رياض محرز خلال نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2019، التي توجت بها الجزائر. لكن غياب محرز عن فعاليات كأس العرب، جعل من بلايلي النجم الذي تعول عليه الجماهير الجزائرية لتحقيق اللقب.

اقرأ أيضا: بدر بانون يصدم الجماهير المغربية بكلمات قاسية عقب الخسارة أمام الجزائر (فيديو)

وبهذا الفوز، ضرب المنتخب الجزائري بذلك موعدا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب 2021. مع نظيره القطري الذي اكتسح نظيره الإماراتي (5-0). في “الديربي الخليجي” الذي جمعهما مساء أمس الجمعة، على استاد “البيت” في مدينة الخور القطرية.

 

(المصدر: وطن – فيسبوك

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى