الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةرياضةالاتحاد المصري يرد على شكوى الأهلي بشأن أزمته مع كأس العالم للأندية

الاتحاد المصري يرد على شكوى الأهلي بشأن أزمته مع كأس العالم للأندية

رد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، على شكوى نادي الأهلي المصري الأخيرة بشأن أزمة تعارض .مواعيد منافسات كأس أمم إفريقيا مع كأس العالم للأندية الذي سيشارك فيها الفريق الأهلاوي.

الاتحاد المصري وشكوى الأهلي

وأوضح رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة. بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مجاهد، في تصريح عبر قناة صدى البلد، ” دون شرح كثر ودون لف ودوران، ومع احترامي للأهلي، لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب، وإذا كان هناك أي شخص .يرى أن منتخب مصر من الممكن أن يكون أقل من أجي جهة فهو مخطئ، كما أن الحفاظ على حقوق الجميع موجودة”.

وأردف مجاهد، ” الأزمة محلولة دون تفسير، المنتخب سيخوض .البطولة بكامل نجومه، والأهلي سيخوض المونديال بكامل نجومه، وإذا كشفنا السر حالياً فقد يبطل الأمر، وأنا مسؤول عما أقوله بشأن ذلك، كما أننا نحن ليس بمعزل عن المشكلة، ونحن نعمل دون كلام كثير وليس كل ما يعرف يقال”.

اقرأ المزيد: رونالدو وعشيقته جورجينا في رحلة بالقطب الشمالي وسط الثلوج (صور)

وكان نادي الأهلي المصري ” المارد الأحمر”، قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد المصري. لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، بضرورة التدخل لحل أزمة تضارب مواعيد منافسات كأس العالم للأندية للفريق مع كأس الأمم .الأفريقية للمنتخب المصري الوطني مطلع العام المقبل.

الفيفا وبطولة كأس العالم للأندية

كما وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم .” الفيفا”، إقامة بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة ما بين 3 إلى 12 من شهر فبراير المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما ويشارك منتخب مصر ” الفراعنة” في كأس أمم أفريقيا. المقامة في دولة الكاميرون خلال الفترة من ال9 من شهر يناير إلى ال6 من شهر فبراير المقبل.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان على موناكو

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف”، قد أعلن بأن ال6 من شهر فبراير هو الموعد النهائي لنهائي كأس أمم أفريقيا، وسيكون ذلك متزامناً مع المواجهة الأولي لفريق الأهلي المصري في منافسات كأس العالم للأندية في نفس اليوم.

(المصدر: وطن + صدى البلد)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث