الرئيسية » الهدهد » قناة MBC تنتج فيلماً عن سفينة نوح بميزانية تفوق الـ 100 مليون دولار!

قناة MBC تنتج فيلماً عن سفينة نوح بميزانية تفوق الـ 100 مليون دولار!

افاد تقرير إخباريّ، أن استوديوهات MBC المملوكة للحكومة السعودية ستنتج فيلماً عن سفينة نوح خلال العام القادم، بميزانية تفوق الـ 100 مليون دولار.

ويجري التخطيط لتصوير الفيلم في مدينة نيوم، كما لديها أكثر من 20 مشروع لإنتاج أفلام سينمائية وبرامج تلفزيونية أخرى.

قناة ام بي سي تخطط لإنتاج فيلم عن سفينة نوح

وقالت زينب أبو السمح، المدير العام لاستوديوهات MBC في السعودية ، إن لديها ما يقرب من 20 مشروعًا – تلفزيونيًا وسينمائيًا – في مراحل مختلفة.

وذكرت أنّها تتطلع إلى منحها الضوء الأخضر على بعض منها، على الأقل للإنتاج في غضون 18 شهرًا القادمة.

وفق تقريرٍ لموقع (patheos) فإنّ MBC في طليعة الازدهار الحالي في صناعة الإعلام السعودية، والتي تسارعت من خلال النمو في عدد المشتركين في منصة شاهد VIP. وقد صلت الخدمة مؤخرًا إلى مليوني عميل.

فيلم “The Ark”

فيلم “The Ark” – سفينة نوح- هو فيلم دعائي قيد التطوير بميزانية تقارب 100 مليون دولار ويخطط للتصوير في نيوم، المدينة السعودية المستقبلية قيد التصنيع على حافة البحر الأحمر.

تتضمن القصة ما يُعتقد أنه بقايا سفينة نوح التي ظهرت فجأة على شواطئ نيوم بسبب تغير المناخ.

وقالت أبو السمح: “لديك هذه المدينة المستقبلية للغاية، ومن ثم تم العثور على هذا الفلك القديم هناك. لذا فإن هذين العالمين يجتمعان فجأة، وكذلك القصص التي نتعلمها عنهما”. وأضافت أن التناقض مثير جدا للاهتمام.

اقرأ أيضاً: هند القحطاني تتحدى عادات السعودية: “ألبس ما أريد حتى لو كشف الكثير من جسدي”! (فيديو)

The Ark هو أحد المشاريع المتعددة التي تمتلكها MBC Studios حاليًا قيد التطوير ، ولكن في مقالها الخاص حول الاستوديو قبل بضعة أسابيع ، قالت The Hollywood Reporter “من المتوقع أن يكون The Ark أول ما قد نتمكن من رؤيته قريبًا.

ومن المثير للاهتمام ، في ضوء الموضوعات البيئية في فيلم Noah and the Noah-ish Evan Almighty لدارين أرونوفسكي. أن هذا الفيلم سيكون له علاقة بتغير المناخ أيضًا. على الرغم من أنه يبدو وكأنه أداة حبكة أكثر من الفكرة المركزية.

المصدر: ( patheos – ترجمة وطن)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.