الرئيسية » رياضة » ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بعد اعتداء مساعد مدرب منتخب سوريا على لاعب يمني (شاهد)

ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بعد اعتداء مساعد مدرب منتخب سوريا على لاعب يمني (شاهد)

وطن- أثار مقطع فيديو يظهر فيه اعتداء مساعد مدرب منتخب سوريا لؤي عثمان. على لاعب يمني ناشئ، بصفعه على وجهه الضجة الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مباراة جمعت كلا المنتخبين يوم أمس السبت، ضمن منافسات دور النصف النهائي لبطولة غرب آسيا للناشئين في كرة القدم التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

مساعد منتخب سوريا والاعتداء بالضرب

وقد تداول المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على نطاق واسع مقطع .الفيديو من اعتداء مساعد مدرب منتخب سوريا للناشئين على لاعب يمني ناشئ بصفع على وجهه داخل الملعب.

كما وتصدر الفيديو ” التريند” على منصة موقع تويتر في العديد من البلدان .العربية، يظهر فيه صفع مساعد مدرب منتخب سوريا للاعب اليمني على وجهه بعد خروج الكرة خارج أرضية الملعب.

لكن اللاعب اليمني الناشئ لم يقم بأي ردة فعل عقب اعتداء مساعد. منتخب سوريا، إلا أن حكم الساحة تدخل على الفور وقام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه المدرب السوري ليطرد على إثرها خارج أرضية الملعب.

المغردون والاستياء من تصرف منتخب سوريا

وأثارت تلك الحادثة حالة من الاستياء والغضب الكبير لدى جماهير الكرة. اليمينة والعربية بشكل عام، حيث طالبت بتوجه عقوبة قاسية على مساعد مدرب منتخب سوريا عقب هذا التصرف البعيد عن الأخلاق والروح الرياضية.

كما ورصدت موقع وطن عدد من التغريدات على تلك الحادثة التي أثارت حالة من الضجة الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد علق مغرد على الفيديو قائلاً: ” مساعد مدرب منتخب سوريا يفقد لياقته وأخلاقه الرياضية ويصفع لاعب منتخبنا الوطني، كرت أحمر لا يكفي وعلى الفيفا اتخاذ إجراءات إضافية ضد هذا الشبيح”.

اعتذار منتخب سوريا

بينما قال أبو الليث اليماني في تغريده له، ” الشعب السوري اخواننا وفيهم من ينحط فوف الرأس وفيهم منحطي أخلاقياً ويحتاج أن يداس، كما وطبعاً مساعد منتخب سوريا ومدربيه ولاعبيه بأخلاقهم لا يمثلون سوريا الشقيقة .. وألف مبروك فوز منتخبنا اليمني لعب وأخلاق”.

فيما طالب أغلب المعلقين على تلك الحادثة وتصرف مساعد منتخب سوريا اتجاه لاعب منتخب اليمن للناشئين، بتوجيه العقوبات القاسية بحقه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”، وعدم الاكتفاء بقبول الاعتذار على تلك الحادثة من قبل الجهاز الفني للمنتحب السوري على هذا التصرف.

وتمكن منتخب اليمني من التأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين في كرة القدم على حساب نظيره السوري بعد الفوز عليه بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في مباراة مثيرة وقوية بين كلا المنتخبين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.