رياضة

بغداد بونجاح يرشح المتوج بلقب مونديال كأس العرب 2021

رشح النجم الجزائري بغداد بونجاح مهاجم محاربو الصحراء والسد القطري، المنتخب المصري. لتتويج بمونديال كأس العرب 2021 في نسختها العاشرة المقامة في دولة قطر.

بغداد بونجاح وكأس العرب 2021

وقال الجزائري بغداد بونجاح في تصريح صحفي له يوم أمس الأحد، قبيل مواجهة منتخب الجزائر أمام المغرب في قمة الديربي المغربي المثير والذي انتهى بفوز منتخب الجزائر بركلات الترجيح. بعد التعادل الإيجابي بينهما، ” من الصعب ترشيح منتخب واحد، ولكن أؤكد أن المنتخب المصري إذا قال كلمته فهو مرشح للفوز بكأس العرب 2021، إلى جانب المنتخب الجزائري”.

وأردف بونجاح، ” جمال بلماضي هو مدرب المنتخب الجزائري الأول، كما أنه يتابع البطولة وهي تعد بمثابة فرصة جيدة للاعبين الشباب أمامهم، ويجب الوقوف بجانبهم وخاصة أنهم صغار في السن”.

اقرأ المزيد: ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بعد اعتداء مساعد مدرب منتخب سوريا على لاعب يمني (شاهد)

بغداد بونجاح والغياب أمام المغرب

واستكمل الجزائري بغداد بونجاح الذي غاب عن مواجهة الديربي أمام منتخب المغرب. بسبب الإصابة القوية بعد الاصطدام مع حارس المنتخب المصري محمد الشناوي في قمة الجولة الثالثة. من دور المجموعات المثيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي مع صدارة منتخب مصر على حساب الجزائر بسبب اللعب النظيف.

قائلاً بونجاح : ” أخذت بعض الوقت من أجل التأقلم مع هؤلاء اللاعبين الصغار، وخاصة وأنني اعتدت على اللعب بجانب المحترفين في أوروبا”.

اقرأ المزيد: بدر بانون يصدم الجماهير المغربية بكلمات قاسية عقب الخسارة أمام الجزائر (فيديو)

وختم حديثه، ” كأس العرب فرصة أمام الشباب لتقديم أفضل ما عندهم، والفرصة قادمة لهم في المنتخب الأول”.

منتخب الجزائر والتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب

ونجح منتخب الجزائر في بلوغ دور النصف النهائي من مونديال كأس. العرب 2021، بعد الفوز على نظيره المغربي بركلات الترجيح بخمس أهداف مقابل أربعة في الديربي المثير بين كلا المنتخبين بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكليهما في المباراة.

اقرأ المزيد: لاعبو منتخب الجزائر يرفعون الأعلام الفلسطينية احتفالاً بتأهلهم في كأس العرب (فيديو)

وسيواجه منتخب الجزائر مباراة قوية .أخرى أمام البطل الآسيوي منتخب قطر المستضيف لمونديال كأس العرب، كما وسيلتقي منتخب مصر” الفراعنة” مواجهة مصيرية أمام المنتخب التونسي ” نسور قرطاج” في دور النصف النهائي لاختيار منتخبين فائزين للصراع على لقب كأس مونديال كأس العرب 2021.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى