رياضة

بدر بانون يصدم الجماهير المغربية بكلمات قاسية عقب الخسارة أمام الجزائر (فيديو)

عقب النجم المغربي بدر بانون 28 عاماً مدافع فريق الأهلي المصري، على خسارة منتخب المغرب. أمام الجار منتخب الجزائر في مباراة قمة دور الربع النهائي من منافسات مونديال كأس العرب 2021 بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكلا المنتخبين.

بدر بانون والأداء الباهت

وقال النجم المغربي بدر بانون في تصريح صحفي له عبر قناة الكأس. الرياضية القطرية عقب الخسارة أمام الجزائر وتوديع بطولة كأس العرب من دور الربع النهائي لمونديال كأس العرب 2021، ” مش راضيين عما قدمناه خلال مباراة الجزائر في ربع نهائي الكأس، ولا نستحق التأهل للنصف النهائي”.

وأضاف بانون، ” لم نكن في أفضل أدائنا في المباراة، وخسرنا في ركلات الحظ. الترجيحية، ولكن الحمد الله كسبنا لاعبين جيدين ورائعين في البطولة، كما أنهم يستطيعون التواجد في المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة”.

اقرأ المزيد: لاعبو منتخب الجزائر يرفعون الأعلام الفلسطينية احتفالاً بتأهلهم في كأس العرب (فيديو)

من جانبه قال مدرب منتخب المغرب حسن عموته، ” اللاعبين لم يقدموا المستوى. المطلوب في المباراة، إلى جانب إهدارهم العديد من الفرص إلا أنهم أنهوا المباراة بالتعادل الإيجابي، والمنتخب الجزائري فاز في ركلات الحظ الترجيحية علينا”.

كما وأردف المدرب عموته، ” اللاعبين فقدوا عامل التركيز في المباراة، وسنواصل العمل على تحسين. الأداء الأفضل والمطلوب في المباريات القادمة”.

منتخب الجزائر والتأهل إلى النصف النهائي

ونجح منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” في حجز بطاقة التأهل في دور النصف. النهائي من بطولة مونديال كأس العرب 2021 بركلات الترجيح، بعد مباراة ماراثونية شهدتها المباراة بين كلا المنتخبين في اللقاء، إلى جانب الحضور التكتيكي القوي من كلا المدربين طيلة مجريات المباراة.

اقرأ المزيد: منتخب الجزائر يقصي المغرب من مونديال كأس العرب بركلات الترجيح (شاهد)

وسيواجه منتخب الجزائر “محاربو الصحراء”، المستضيف لتلك المواجهة منتخب العنابي القطري في دور النصف النهائي من مونديال كأس العرب 2021، كما وسيلتقي المنتخب المصري أمام نظيره التونسي في مواجهات قوية ومصيرية لحسم منتخبين فقط للصعود إلى نهائي مونديال كأس العرب يوم الأربعاء المقبل.

(المصدر: وطن + الوطن المصرية)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى