حياتنا

الجزائر: مشهد مروّع لفتاة مقيدة ومعصوبة العينين يثير هلع السكان بوهران!

ذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية، اليوم الأحد، أنّ سكان حي 1063 مسكن بحي عدل بوهران شمال غرب الجزائر، استيقظوا على مشهد مروّع، بعدما عثروا على فتاة عشرينية تطلب النجدة وهي في حالة حرجة، حيث كانت معصوبة العينين، ومقيدة اليدين بواسطة شريط لاصق.

وقالت الصحيفة، إنّ بعض الجيران سارعوا إلى نجدة الفتاة العشرينية، والاتصال بالمصالح المختصة من أجل التحقيق في هذه القضية الغريبة، التي لم يسبق أن عاشها السكان من قبل.

وأشارت “الشروق” إلى أن معلومات وفرضيات كثيرة راجت حول الفتاة التي كانت تبكي من شدة الخوف والبرد. خاصة أن من وضعها بالمجمع السكني تركها على قارعة الرصيف مع الساعات الأولى للصباح.

شهود يتحدثون عن الفتاة 

ونقلت الصحيفة عن بعض قاطني العمارات المطلة على مسرح الحادثة، أنهم في حدود الثامنة والنصف صباحا، سمعوا عويل وبكاء فتاة. وحين أطلوا من الشرفات لمحوا الضحية وهي تطلب النجدة من المارة. خاصة أنها كانت مقيدة اليدين ومغمضة العينين ما أعجزها عن الحركة.

حي 1063 مسكن بحي عدل بوهران

وأشار شهود العيان وفق الصحيفة إلى أنه تم إخطار مصالح الأمن التي حضرت إلى عين المكان، وتم فك وثاق الفتاة، ثم تحويلها للمصلحة من أجل استكمال التحقيق حول هذه الحادثة التي أثارت حالة من الرعب والفزع في نفوس السكان. خاصة الأمهات اللواتي تعاطفن مع الفتاة وقمن بتغطيتها بواسطة معطف لحمايتها من البرد، إلى حين وصول مصالح الأمن.

من جهة ثانية، أفادت مصادر من خلية الاتصال بأمن الولاية، أن الأمر يتعلق بفتاة من مواليد 1995 تقطن ببلدية عين الترك. تم تحويلها من طرف شخص إلى ذلك الحي السكني، بعد تقييدها بواسطة شريط لاصق.

اقرأ أيضاً: صحيفة مغربية شهيرة تتهم الجزائر بتقديم رشوة للرئيس الفلسطيني لاستمالته إلى جانبها

وقالت المصادر ان التحقيقات لا تزال متواصلة من أجل معرفة دواعي هذا التصرف الصادر عن الجاني. والذي يكون حسب شهادة الضحية قد سلبها هاتفها النقال وبعض المال. ثم قام بنقلها مع ساعات الصباح الباكر إلى الحي السكني عدل، ثم لاذ الفرار نحو وجهة مجهولة بواسطة سيارته.

المصدر: (الشروق)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى