الرئيسية » حياتنا » الجزائر: مشهد مروّع لفتاة مقيدة ومعصوبة العينين يثير هلع السكان بوهران!

الجزائر: مشهد مروّع لفتاة مقيدة ومعصوبة العينين يثير هلع السكان بوهران!

ذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية، اليوم الأحد، أنّ سكان حي 1063 مسكن بحي عدل بوهران شمال غرب الجزائر، استيقظوا على مشهد مروّع، بعدما عثروا على فتاة عشرينية تطلب النجدة وهي في حالة حرجة، حيث كانت معصوبة العينين، ومقيدة اليدين بواسطة شريط لاصق.

وقالت الصحيفة، إنّ بعض الجيران سارعوا إلى نجدة الفتاة العشرينية، والاتصال بالمصالح المختصة من أجل التحقيق في هذه القضية الغريبة، التي لم يسبق أن عاشها السكان من قبل.

وأشارت “الشروق” إلى أن معلومات وفرضيات كثيرة راجت حول الفتاة التي كانت تبكي من شدة الخوف والبرد. خاصة أن من وضعها بالمجمع السكني تركها على قارعة الرصيف مع الساعات الأولى للصباح.

شهود يتحدثون عن الفتاة 

ونقلت الصحيفة عن بعض قاطني العمارات المطلة على مسرح الحادثة، أنهم في حدود الثامنة والنصف صباحا، سمعوا عويل وبكاء فتاة. وحين أطلوا من الشرفات لمحوا الضحية وهي تطلب النجدة من المارة. خاصة أنها كانت مقيدة اليدين ومغمضة العينين ما أعجزها عن الحركة.

حي 1063 مسكن بحي عدل بوهران

وأشار شهود العيان وفق الصحيفة إلى أنه تم إخطار مصالح الأمن التي حضرت إلى عين المكان، وتم فك وثاق الفتاة، ثم تحويلها للمصلحة من أجل استكمال التحقيق حول هذه الحادثة التي أثارت حالة من الرعب والفزع في نفوس السكان. خاصة الأمهات اللواتي تعاطفن مع الفتاة وقمن بتغطيتها بواسطة معطف لحمايتها من البرد، إلى حين وصول مصالح الأمن.

من جهة ثانية، أفادت مصادر من خلية الاتصال بأمن الولاية، أن الأمر يتعلق بفتاة من مواليد 1995 تقطن ببلدية عين الترك. تم تحويلها من طرف شخص إلى ذلك الحي السكني، بعد تقييدها بواسطة شريط لاصق.

اقرأ أيضاً: صحيفة مغربية شهيرة تتهم الجزائر بتقديم رشوة للرئيس الفلسطيني لاستمالته إلى جانبها

وقالت المصادر ان التحقيقات لا تزال متواصلة من أجل معرفة دواعي هذا التصرف الصادر عن الجاني. والذي يكون حسب شهادة الضحية قد سلبها هاتفها النقال وبعض المال. ثم قام بنقلها مع ساعات الصباح الباكر إلى الحي السكني عدل، ثم لاذ الفرار نحو وجهة مجهولة بواسطة سيارته.

المصدر: (الشروق)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.